[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

هيئة الحفاظ على الجيش تدين الاعتداء على الصباحة وتدعو للدفاع ب"بسالة" (بيان)

أدانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن في اليمن اعتداءات جماعة أنصار الله (الحوثيين)، ودعت كافة منتسبي الجيش والأمن إلى أن يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم.

وأوضحت الهيئة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنها "تابعت بقلق شديد الاعتداءات التي تقوم بها جماعة انصار الله على معسكر القوات الخاصة في الصباحة" واعتبرت "هذا الاعتداء امتداداً للاعتداءات المستمرة على معسكرات ومناطق القوات المسلحة والأمن من قبل عدة أطراف مختلفة ".

وأهابت الهيئة بمنتسبي "القوات الخاصة وكافة القوات المسلحة والأمن ان يكونوا محايدين في كافة الصراعات السياسية وان يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم من أي اعتداءات قد تحدث ومن أي طرف يقوم بهذه العمليات الظالمة التي قد تجر الوطن إلى نتائج لا تحمد عقباها". كما دعت جماهير الشعب إلى "الوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن لما فيه الحفاظ على الوطن ومقدراته ووحدته ونسيجه الاجتماعي".

وفيما يلي نشوان نيوز ينشر نص البيان
تابعت الهيئة الوطنية للحافظ علي القوات المسلحة والأمن بقلق شديد الاعتداءات التي تقوم بها جماعة انصار الله على معسكر القوات الخاصة في الصباحة ويعتبر هذا الاعتداء امتداداً للاعتداءات المستمرة على معسكرات ومناطق القوات المسلحة والأمن من قبل عدة أطراف مختلفة .

والهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن تدعو الإخوة العقلاء في جماعة انصار الله للوقف الفوري لهذه الاعتداءات كون المؤسسة العسكرية والأمنية هي ملك للوطن وتعمل بحياديه مع كل الأطراف السياسية.

وتهيب الهيئة من منتسبي القوات الخاصة وكافة القوات المسلحة والأمن ان يكونوا محايدين في كافة الصراعات السياسية وان يدافعوا ببسالة عن مناطقهم ومعسكراتهم من أي اعتداءات قد تحدث ومن أي طرف يقوم بهذه العمليات الظالمة التي قد تجر الوطن إلى نتائج لا تحمد عقباها .

وتدعو الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن جماهير شعبنا العظيم للوقوف إلى جانب القوات المسلحة والأمن لما فيه الحفاظ على الوطن ومقدراته ووحدته ونسيجه الاجتماعي ..
حفظ الله اليمن وأهلها

صادر عن الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن
بتاريخ 24/2/2015

زر الذهاب إلى الأعلى