[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]

لاعب مصري يتفوق على ميسي ورونالدو وجميع لاعبي أوروبا !

تربّع لاعب خط وسط فريق بازل السويسري، الدولي المصري محمد النني، على عرش قائمة أكثر اللاعبين ركضاً، على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، مُتفوقاً بهذا الرقم على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في أوروبا، خلال الوقت الحالي، لعل أبرزهم نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونجم نادي ريال مدريد، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت قائمة اللاعبين الأكثر ركضاً في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، والتي تصدرها لاعب خط وسط فريق بازل السويسري، المصري محمد النني.

واعتلى اللاعب المصري القائمة، بعد أن قطع مسافة أكثر من 85 كيلومتراً، خلال المباريات السبع التي خاضها برفقة فريقه هذا الموسم، ليتفوق بهذا الرقم على نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم في أوروبا.

وجاء مدافع فريق شالكه الألماني، دينيس أوجو، في المركز الثاني بعد أن قطع مسافة "84" كيلومتراً، فيما حلًّ لاعب خط وسط فريق تشلسي الإنجليزي، الصربي نيمانيا ماتيتش، في المركز الثالث، بعد أن قطع مسافة "83" كيلومتراً، تاركاً المركز الرابع لمتوسط ميدان باريس سان جيرمان، بليز ماتويدي، الذي قطع مسافة "80" كيلومتراً.

وغاب عن قائمة أكثر اللاعبين ركضاً في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، نخبة كبيرة من أبرز نجوم كرة القدم، لعل أبرزهم اللاعب الأفضل في العالم لعامي (2008، و2013) ونجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) ونجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

زر الذهاب إلى الأعلى