[esi views ttl="1"]
arpo17

جندي سعودي يُتابع مباراة "النصر" من الجبهة الحدودية (صورة)

تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة ظهر فيها أحد جنود حرس الحدود السعودي وهو يُتابع المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي بمُضيفه بيروزي الإيراني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحرص أحد جنود قوات حرس الحدود السعودية على متابعة المباراة التي جمعت فريقه المفضل "النصر" بمُضيفه "بيروزي" الإيراني، على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم؛ وذلك رغم الاشتباكات العنيفة التي تشهدها الحدود السعودية الجنوبية مع اليمن.

في المقابل أثارت الصورة التي نُشرت للجندي السعودي ردود أفعال متباينة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ أعربت جماهير النصر عن اعتزازها بالجندي السعودي الذي حرص على مؤازرة ممثل المملكة العربية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، رغم المخاطر التي تُحيط به في ظل الحرب الدائرة بين الجيش السعودي وجماعة الحوثي في اليمن.

بينما اعترض مغردون آخرون على تصرف الجندي السعودي، مُطالبين إياه بتوخي الحذر، والتركيز بشكلٍ أكبر على المعارك التي تدور على الحدود السعودية-اليمنية، إذ تقود السعودية تحالفاً عسكرياً يضم عشر دول عربية وإسلامية، لضرب مواقع تابعة لجماعة الحوثي في اليمن.
https://nashwannews.com/ar/secontna/uploads/old/dir2/images3/2015/4/1/1/1428528136.jpg

زر الذهاب إلى الأعلى