[esi views ttl="1"]
arpo17

بالفيديو.. طفل تشيلي يواسي ميسي بعد خسارة كوبا أميركا

ضرب طفل تشيلي أروع الأمثلة الرياضية، عندما قام بمواساة نجمه المفضل وقائد المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عقب خسارته بطولة كأس "كوبا أميركا" لكرة القدم، أمام نظيره التشيلي، في المباراة النهائية للبطولة التي جرت مساء السبت في العاصمة التشيلية سانتياغو.

وابتسمت ركلات الترجيح للمنتخب التشيلي الذي توج للمرة الأولى في تاريخه بلقب "كوبا أميركا"، وحرم نظيره الأرجنتيني من التتويج بلقبه الخامس عشر في تاريخه.

وتلقى ميسي صدمة كبيرة عقب هذه الخسارة، حيث بدا عليه الحزن بشكل لم يسبق له مثيل، بعد خسارته النهائي الثالث على التوالي مع منتخب بلاده.

وفاجأ الطفل التشيلي نجمه ميسي، وقام بمواساته، حيث أظهرت عدسات المصورين هذه اللقطة الرائعة من جانب الطفل التشيلي، والرد الأروع من النجم ميسي الذي استقبل مواساة معشوقه بكل روح رياضية، على الرغم من حالة الحزن الشديد التي تعتريه بسبب هذه الخسارة.

ولم يكن يحلم الطفل التشيلي بأن يحقق أمنيته بلقاء ميسي بهذه الطريقة، وفي ظل الأجواء الحزينة التي عاشها النجم الأرجنتيني، لكن أمنيته تحققت في هذا الوقت.

وكان العديد من نجوم المنتخب التشيلي، وفي مقدمتهم قائد المنتخب التشيلي الحارس كلاوديو برافو زميل ميسي في برشلونة، قاموا بمواساته عقب الخسارة في النهائي.

ومُني ميسي بصدمة جديدة، حيث لم يتوج مع منتخب بلاده الأول بعد بأي لقب، بعدما خسر العام الماضي نهائي كأس العالم في البرازيل أمام ألمانيا بهدف نظيف، وأيضا نهائي كوبا أميركا 2007 أمام البرازيل بثلاثية نظيفة.

يذكر أن ميسي سبق له أن توج منتخب بلاده الأولمبي بذهبية أولمبياد بكين 2008، ومنتخب الشباب بكأس العالم للشباب 2005.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى