[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

حملة الكويت إلى جانبكم توزع 2684 حقيبة مدرسية بالمراوعة في الحديدة

دشن أمس بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة غربي اليمن توزيع 2684 حقيبة مدرسية على الطلاب مع مستلزماتها الدراسية للمراحل الابتدائية والاساسية والثانوية والتي تنفذها الهيئة الكويتية اليمنية ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.

وخلال التدشين أكد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية عبدالله عثمان أهمية المشروع كونه يستهدف الطلاب والطالبات في عدد من مدارس المديرية خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أن هذا المشروع سيسهم بشكل كبير بالدفع بأبنائنا الطلاب إلى المدارس وإنجاح العملية التعليمية رغم ما تمر بة بلادنا من ظروف جراء الحرب..

وعبر عن شكرة الجزيل لكل الداعمين الذين ساهموا في إنجاح العملية التعليمية من خلال توزيع الحقيبة المدرسية وإعانة الطلاب الفقراء على مواصلة التعليم..

من جانبة أكد منسق المشروع بالمحافظة بالحديدة فيصل الغشيمي أستمرار حملة " الكويت إلى جانبكم " في مختلف مديريات المحافظة والتي ستستهدف 23 مدرسة في مديريات (الحالي) و(المنصورية) و(السخنة) وجزيرة (كمران) و(الزيدية) و(المراوعة) و ( الجراحي) و (الصليف)..

مشيراً إلى أنة تم توزيع نحو 2684 حقيبة مدرسية على الطلاب بمديرية المراوعة ؛ لافتاً إلى ان المشروع يهدف إلى دفع الطلاب للالتحاق بالتعليم بالتزامن مع عودة الطلاب إلى المدارس لهذا العام وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير الحقيبة المدرسية لهم لمواصلة تعليمهم.

من جانبة عبر الطلاب عن شكرهم الجزيل للهيئة الكويتية ولدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على هذة اللفتة الكريمة ودعمهم و مساندتهم لهم لأكمال دراستهم في ظل ما تمر بة البلاد من ظروف صعبة
يذكر ان حملة (الكويت إلى جانبكم) تعمل في مجال الاغاثة العاجلة في اليمن من خلال خمسة قطاعات هي الغذاء والماء والتعليم والايواء اضافة إلى الصحة..

زر الذهاب إلى الأعلى