[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
منوعات

ساعد شابة بـ20 دولاراً فرَّدت بأكثر من ربع مليون دولار! هذا ما حدث

ساعد رجل متشرد امرأة شابة بتقديم 20 دولاراً أميركياً لها لتشتري وقوداً للسيارة، بعد نفاده منها على الطريق السريع بينما لم يكن معها مال، ودون أن ينتظر أن ترد له هذا المبلغ، فوجئ الرجل برّدها الجميل بأكثر من ربع مليون دولار أميركي.

وحسب موقع  روى موقع Fox News الأميركي قصة الشابة الأميركية كيت ماكلور (27 عاماً)، التي كانت تقود سيارتها على الطريق السريع 95 في ولاية فيلادلفيا قبل أن ينفد منها الوقود، وتكتشف حينها أنها لا تملك مالاً لشرائه.

ولم تجد غير رجل بلا مأوى يدعى جوني بوبيت جنيور (34 عاماً)، والذي نصحها بأن تمكث في سيارتها وتغلق الأبواب بإحكام؛ لأن المنطقة غير آمنة لخروجها، ثم ذهب لشراء الوقود لها بمبلغ 20 دولاراً أميركياً.

بعد هذا الموقف النبيل منه، وعدته ماكلور بردّ المبلغ إليه فيما بعد؛ لأنها لا تملك أموالاً في هذه اللحظة، وبالفعل عادت إليه مرة أخرى لإعطائه الـ20 دولاراً، بالإضافة إلى ملابس وطعام كهدية.

ورغم ردّها جميله بطريقة لطيفة للغاية لم ينتظرها، حدث ما لم يكن يتخيله جوني مطلقاً؛ إذ نظمت ماكلور بعد ذلك حملة جمع تبرعات لجوني؛ لتوفير مسكن له، وبعض المتطلبات الأساسية الأخرى.

إذ روت قصة مساعدته لها، وتبرعه بكل ما يملكه تقريباً لمساعدة شخص لا يعرفه على الطريق؛ إذ كان يجلس وبجواره لافتة يطلب فيها مساعدته مالياً، لكنه هب بشهامة لنجدتها وأعطاها ما يملك رغم ذلك.

وروت كيف كانت خائفة؛ لكونها المرة الأولى التي تقع فيها في موقف مثل هذا، لكنها وجدت رجلاً لديه طاقة كبيرة على العطاء، مشيرةً إلى سعيه للحصول على فرصة عمل، بحسب صحيفة The Independent البريطانية.

وقد شارك أكثر من 10 آلاف شخص في الحملة، حتى وصل المبلغ إلى 290 ألف دولار، صباح الجمعة 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعدما تجاوز 110 آلاف دولار يوم الأربعاء 22 من نوفمبر/تشرين الثاني 2017.

رغم أن ماكلور هدفت إلى جمع 10 آلاف دولار لاستئجار منزل له وتغطية تكاليف معيشته 6 أشهر حتى تستقر أموره، حسب ما نقلته صحيفة Daily Mail البريطانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى