[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

المدير الفني لأرسنال ينفي توصل برشلونة لاتفاق لضم أوزيل

نفى الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لأرسنال الإنكليزي، وجود أي اتفاقات بين برشلونة الإسباني ولاعب سط "المدفعجية"، الألماني مسعود أوزيل، وذلك بعد انتشار تقارير صحافية تفيد بأن اللاعب قد ينتقل للفريق الكتالوني في موسم الانتقالات الشتوية.

وحسب صحيفة العربي الجديد، نفى فينغر خلال مؤتمر صحافي بشكل قاطع وجود اتفاق بين برشلونة وأوزيل، وأضاف قائلا حول الشائعات والتقارير الصحافية "لا أعرف كيف أستطيع السيطرة على مثل هذه التوقعات والتقارير. في النهاية لكل لاعب من هؤلاء وكيل، ويتحدثون عما يشاؤون والأمر لا يزعج اللاعبين لأنهم اعتادوا على ذلك".

يشار إلى أن وضع النجم الألماني بالإضافة إلى زميله التشيلي، أليكيس سانشيز، نجمي "الغانرز" يثير قلق الإدارة، خاصة بعد رفضهما تمديد التعاقد، وهو ما يعني إمكانية رحيلهما مجانا بنهاية الموسم الجاري، لذلك قد يكون بيعهما في يناير/كانون الثاني المقبل خيارا قائما.

وعلق المدير الفني عن وضع اللاعبين قائلا "لا نعرف ماذا سيحدث عند نهاية تعاقد اللاعبين، ولكن ما يهمنا في الوقت الحالي هو خوض المباريات كل أسبوع"، مشددا على أن النجمين يقدمون أفضل ما لديهما في المباريات وأنه ليس لديه أي مشكلة معهما.

زر الذهاب إلى الأعلى