[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

فلورنتيتو بيريز: ريال مدريد لا يستسلم أبداً

دافع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتيتو بيريز، اليوم الإثنين، عن عمل فريقه، مؤكداً أن سانتياغو برنابيو ملعب يقدر جهد لاعبيه رغم الصعوبات، وأن "الملكي" لا يستسلم أبداً.

وحسب وكالة إفي، صرح بيريز: "إننا نعيش واحدة من المراحل الأكثر حماسية وأهمية في تاريخنا، وسنبقى مخلصين لهذه الروح المقاتلة، التي لا تقهر والتي تميزنا بها على مدار وجودنا، لن تهم التعقيدات التي تظهر التحديات أو حجم المصاعب التي تظهر في طريقنا، ريال مدريد لا يستسلم أبداً".

ويحتل الريال، بطل الليغا الموسم الماضي، الآن المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الثالث وثماني نقاط عن برشلونة المتصدر.

وقال رئيس النادي الأبيض، الذي وصل إلى مقصورة الشرف لتقديم اتفاق الرعاية العالمي مع "نيفيا للرجال" (Nivea Men): "في هذا الملعب نتشارك التطلعات والتحديات للمدريديين، إنه ملعب يعرف جيداً جداً أنه على الرغم الصعوبات، فريقنا يعمل دائماً بحثا عن أحلام المشجعين".

وأشار إلى أن "الملعب رمز لوحدة المدريديين ورمز للتلاقي والتعايش لتغذية قيمنا"، وذلك خلال كلمة أدلى بها أمام الحاضرين بهذه الفعالية.

وتابع بيريز: "إنها قيم متأصلة فينال جميعاً، ونشعر بفخر كبير بها، الجهد وروح التضحية والفريق والاحترام والتضامن وهذا التوق اللتفوق الدائم".

وأضاف بيريز أن "ملايين الأشخاص بكافة القارات يعيشون بشغف يوميات نادينا، خلال تاريخنا الممتد على مدار 115 عاماً نجحنا في جعل المشجعين يتوحدون مع الفريق لكل ما تم إحرازه في أرض اللعب، وكذلك لما كنا قادرين على إبداع وبثه بعيداً عن الرياضة".

زر الذهاب إلى الأعلى