[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

والد نيمار يكشف موقف نجله من الانتقال إلى النادي الملكي

نفى والد نيمار دا سيلفا ووكيله الشائعات التي ربطت اسم نجم باريس سان جيرمان بريال مدريد، وأكد أن الجناح البرازيلي مرتبط بعقد طويل الأمد مع فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما يجعل انتقاله إلى الفريق الملكي قبل 5 أو 6 سنوات أمرا مستبعدا، في محاولة منه لتخفيف الضغوط المحيطة بنجله.

وقال والد نيمار في تصريحات لمحطة "فوكس نيوز" "الأمور تتغير بسرعة. ولكن اليوم لا يمكن الحديث عن أمر محتمل، ولا يمكن أن أتحدث عن أي مفاوضات في الفترة الحالية، وخاصة أنه (نيمار) قد انضم لباريس سان جيرمان منذ ثلاثة أشهر فقط، وبدأوا بعدها الحديث عن الرحيل، من الصعب الرد على مثل هذه الأمور".

وتابع "لا يمكن الحديث عن مفاوضات مع أي فريق قبل 5 أو 6 أعوام، فنيمار لديه عقد طويل الأمد مع باريس سان جيرمان، وأوروبا هي حلمه، وبالطبع لا يفكر في العودة إلى البرازيل في الفترة الحالية"، ليغلق بذلك مؤقتا الباب أمام التكهنات الخاصة برحيله.

يشار إلى أن النجم البرازيلي قد عانى من المشاكل في بداية مسيرته مع سان جيرمان، وارتبط اسمه بريال مدريد على مدار الأسابيع الماضية، وهو ما دفعه للهجوم على وسائل الإعلام، ويؤكد أن الأمر أصبح مزعجا بالنسبة له، وأنه لا يريد الحديث عن إمكانية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى