[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان بعد التعادل أمام بلباو: أشعر بالإحباط

أقر المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بشعوره ب"الإحباط الشديد" عقب تعادلهم السلبي أمام أتلتيك بلباو على ملعب "سان ماميس"، في الجولة 14 لليغا، في الوقت الذي اعتبر أن لاعبيه كانوا "يستحقون نتيجة أفضل".

وأشار زيدان، بحسب وكالة إفي الإسبانية، خلال ظهوره في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "لعبنا بشكل جيد جداً وصنعنا فرصاً كثيرة، لكن الكرة لم ترد الدخول. أشعر بإحباط شديد للاعبين، لكن علينا الحفاظ على هذه العقلية. سأفكر بطريقة إيجابية وأثق في أن هذا الوضع سيتغير".

ويرى "زيزو" أن مسلسل الفرص المهدرة هو ما يفسر فارق الـ8 نقاط مع الغريم التقليدي برشلونة، صاحب الصدارة، وقال: "كنا نستحق نتيجة أفضل اليوم وعلى ملعب ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو، لكننا تعادلنا. هدف واحد فقط كان سيقلص الفارق كثيراً وسيغير الأمور".

وأضاف: "لم نستطع تحقيق هذا الأمر، لكني أثق في أننا سنحصل على فرصة أخرى لتحقيقه. ليس هناك مشكلة في تواجد الريال خلف 3 فرق في الترتيب، هذا هو الواقع. هم في هذه المراكز لأنهم يستحقون، لكن تتبقى 6 أشهر والموسم ما زال طويلاً".

وأشار زيدان في نهاية حديثه إلى أن الحل في مسألة الأهداف المهدرة يكمن في "مواصلة العمل".

ورفض الفريق "الملكي" هدية سيلتا فيغو، الذي فرض التعادل الإيجابي بهدفين على برشلونة أمام جماهيره على ملعب "الكامب نو"، واكتفى بنقطة جعلت رصيده 28 في المركز الرابع ويبتعد بفارق 8 نقاط عن الصدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى