[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ماذا قال نجم برشلونة عن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد؟

أكد مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، أن هدفه لهذا الموسم هو الفوز بكل شيء مع ناديه، وتقديم مونديال جيد مع منتخب بلاده الأوروغواي، حسب ما ذكر ت وكالة إفي الإسبانية.

وفي مقابلة لصحيفة "ماركا" المتخصصة في أخبار الرياضة، تحدث اللاعب عن التحديات الأساسية بالنسبة له هذا العام، قائلاً: "التحدي الأول هو إنهاء 2017 بشكل جيد، وأن أحقق في 2018 جميع الألقاب مع برشلونة، وفي النهاية تقديم مونديال جيد مع أوروغواي".

وعن رأيه في المنتخب المرشح للقب مونديال روسيا، قال: "هناك العديد من المنتخبات التي تقدم مستوى كبيراً وبإمكانها الفوز. هناك منتخبات تمزج بين الشباب والخبرة، سيكون مونديالاً كبيراً تتذكره الأجيال".

وبخصوص المدرب الجديد للبرسا، إرنستو فالفيردي، صرح الدولي الأوروغوياني: "إنه مدرب يمتاز بثقته الكبيرة في كل عناصر الفريق، الفكرة ليست في وجود تغيير كبير مقارنة بلويس إنريكي، لكن في طريقة التدريب والتخطيط للمباريات.. ونحن دائماً ينبغي علينا أن نكون على استعداد لتطبيق ذلك بأفضل شكل".

وعن شخصيته وما يتصف به من هدوء خارج الملعب وقتال داخله، قال: "هذه هي طريقة لعبي. القتال في كل الأوقات هو ما وضعني في المكانة الحالية. في بعض المباريات أفكر وأحاول أن أكون أكثر هدوءاً لكن لا يوجد حل، عندما أكون أكثر هدوءاً في الملعب أشعر بعدم الراحة. لهذا فأنا دائم القتال والمناقشة باستمرار، لكنها أمور تحدث في الملعب، أما خارجه فأنا أكثر صمتاً وهدوءاً عما أظهر عليه بداخله".

وحول رحيل زميله السابق، البرازيلي نيمار، عن صفوف برشلونة وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، قال: "بالتأكيد هو شخص ناضج ويعي القرارات التي يتخذها، علينا أن نقبل رغبته في خوض مزيد من التحديات، لا ينبغي أن نلومه على الرحيل الذي اتخذ قراره بمزيد من الألم لأنه كان سعيداً هنا".

وعن رأيه حول الشائعات التي تتحدث عن انتقال نيمار المحتمل لريال مدريد، قال: "لا، لا أعتقد ذلك. بكل صدق لا أراه في ريال مدريد. أعلم من هو نيمار والإعجاب الذي كان يكنه لبرشلونة وللزملاء، لا أراه الآن مرتدياً قميص ريال مدريد".

زر الذهاب إلى الأعلى