[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يتوقع مواجهة سان جيرمان في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان أن أحد المنافسين المحتملين لفريقه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قد يكون باريس سان جيرمان، الذي قال عنه إنه "قدم مباريات مدهشة" منذ بداية الموسم.

وأشار زيدان، بحسب وكالة إفي، إلى أنه لا يفكر في قرعة دور الـ16 التي ستجرى الإثنين المقبل، وسيتقرر من خلالها من سيكون خصم "الملكي" في المرحلة المقبلة من البطولة الأوروبية، إلا أنه أثنى على "بي إس جي"، أحد الخصوم المحتملين للريال.

وقال المدرب الفرنسي الليلة الماضية، عقب انتهاء المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا دورتموند 3-2 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالتشامبيونز ليغ: "في الوقت الحالي، لا أفكر بالقرعة لأننا نستعد لمباراة الليغا المقررة السبت المقبل (أمام إشبيلية في الجولة 15 من البطولة)".

وتابع: "فيما يتعلق بباريس سان جيرمان، قدموا حتى الآن أشياء عظيمة. إنه فريق كبير وقدم مباريات مدهشة. الآن أود أن أستمتع بالفوز الذي تحقق الليلة ويجب التفكير الآن في إشبيلية".

ورداً على سؤاله حول أداء حارس مرمى الريال، الكوستاريكي كيلور نافاس، دافع زيدان عن حارسه، مقرا بأن "الجميع" بشكل عام يستطيعون دائماً أن يقدموا أداء أفضل.

وقال زيزو: "لدي حارسان. وسأقول دائماً نفس الشيء. أنا مدرب ريال مدريد وسعيد بحراس المرمى في فريقي".

كما تحدث زيدان عن توقعاته لحالة الفريق خلال فبراير (شباط) المقبل، وأشار إلى أنه "يتصور" أنه سيكون بحالة جيدة جداً خلال 60 يوماً.

وأوضح: "الشمس ستشرق دائماً وسنحظى بأيام جميلة. عقب انتهاء العطلات وفترة التوقف، أعتقد أننا سنكون بحالة جيدة. الإثنين سوف نرى من الخصم الذي سنواجه في التشامبيونز ليغ. متأكدون أنه سيكون خصماً صعباً".

وردا على سؤاله حول خيارات ريال مدريد للفوز بالليغا التي يحتل المركز الرابع في ترتيبها حالياً، بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، أكد زيدان: "إننا بعيدون جداً عن تحقيق ذلك، ولم أفكر في الأمر بعد. الآن تأهلنا لدور الـ16 في التشامبيونز ليغ وهذا كان الأهم. ما زال أمامنا وقت للتفكر في هذه المسألة".

زر الذهاب إلى الأعلى