[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

أمن عدن يعلن ضبط مصنع مفخخات ومقتل 3 إرهابيين خلال مداهمة

أعلن أمن عدن جنوبي اليمن، مقتل ثلاثة إرهابيين وإصابة ثلاثة من رجال الأمن في عملية دهم لمعمل لتصنيع السيارات المفخخة في المدينة.
وقال بيان إدارة أمن عدن إن الأجهزة الأمنية ممثلة بالوحدة الخاصة لمكافحة الإرهاب وقوات الطوارئ والدعم الأمني تمكنت من قتل ثلاثة من العناصر الإرهابية كانوا يتحصنون في احدى الشقق السكنية في حي القاهرة.
وأضاف أنه "اثناء عملية الدهم قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النار على الوحدات الأمنية من اسلحة متوسطة وخفيفة بينها قذائف (ار. بي. جي) و القى المسلحون قنابل هجومية على رجال الأمن مما ادى إلى إصابة ثلاثة من افراد الأمن".
وتابع "بعد تضييق قوات الأمن الخناق على الخلية الإرهابية قام احد الإرهابيين بتفجير نفسه كما عثرت قوات الأمن اثناء المداهمة على معمل متكامل لتصنيع السيارات المفخخة يحوي عدد كبير من الأسلحة والمتفجرات بينها قذائف مدفعية والغام مضادة للدبابات واحزمة ناسفة وكميات كبيرة من مادة السي4 شديدة الإنفجار وصواريخ( لو) واسلحة اخرى متنوعة".
من جانبه اشاد مدير أمن عدن اللواء الركن /شلال علي شايع بألأجهزة الأمنية التي نفذت العملية بنجاح متمنيا الشفاء العاجل للجرحى الذين اصيبوا اثناء الإشتباكات مع عناصر الخلية الإرهابية . مؤكدا تصميمه وعزمة على مواصلة إدارة أمن عدن واجهزتها الأمنية العمل على مكافحة الإرهاب بكافة اشكالة حتى يعم الأمن والإستقرار ربوع العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية.

أمن عدن يعلن ضبط مصنع مفخخات ومقتل 3 إرهابيين خلال مداهمة (فيسبوك)

زر الذهاب إلى الأعلى