ماذا قال مدرب تشيلسي عن مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا؟

نشوان نيوز - متابعات

رحب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، أنطونيو كونتي، بنتيجة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت فريقه في مواجهة الفريق الإسباني نادي برشلونة.

وأكد كونتي أن فريقه “يجب أن يكون مستعدا لمواجهة أي خصم”، وأمام برشلونة سيكون عليه أن “يلعب بمستوى 120%”.

وحسب موقع عربي 21، صرح المدير الفني الإيطالي: “كما يعلم الجميع، في هذا المستوى من المنافسة عليك أن تكون مستعدا لمواجهة أي فريق.. في هذه الحالة علينا أن نكون مستعدين لمواجهة برشلونة”.

ورد كونتي على أسئلة وسائل الإعلام في مدينة كوبهام الرياضية، جنوب غرب لندن، قبل يوم من مباراته في “البرليمييرليج” أمام هيدرسفيلد تاون الصاعد، وعقب الإعلان عن نتائج قرعة ثمن نهائي “التشامبيونز ليج”.

وسيستقبل تشيلسي برشلونة في 20 من فبراير/شباط المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن النهائي، وسيقام لقاء العودة في 14 من مارس/آذار في كامب نو.

وقال كونتي في هذا الصدد: “علينا أن نكون مستعدين للعب أولا على أرضنا ثم خارجها، من المستحيل رؤية أي ميزة في اللعب أولا على أرضنا، حين تواجه برشلونة ما يهم هو اللعب بمستوى 120%”.

وقلل المدرب من أهمية المواجهات السابقة بين الإنجليز والإسبان، موضحا أن “الأمر الآن مختلف تماما”.

وأشار: “إنها قرعة، وكل شيء وارد فيها، يجب أن يكون رد فعلنا إيجابيا في جميع الحالات.. كما أعلم جيدا يجب أن تكون على استعداد لمواجهة كل شيء، وأن تكون جاهزا دائما، الماضي هو الماضي، والآن هناك الحاضر، وهذه قصة أخرى”.

وفي النهاية أكد أن تشيلسي يعطي الأولوية الآن للبريميير ليج، المنافسة التي يحتل حاليا المركز الثالث بها بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وصرح: “الأولوية الآن للدوري، محاولة الاستمرار بالمراكز المتقدمة والمنافسة على مركز في دوري الأبطال، هذا ما علينا أن نفكر فيه الآن”.

نشوان نيوز