[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب برشلونة يدافع عن كريستيانو رونالدو

نفى ظهير برشلونة الإسباني، البرتغالي نيلسون سيميدو، وجود أزمة تهديف لدى مواطنه ونجم ريال مدريد وأفضل لاعبي العالم، كريستيانو رونالدو، مبدياً فخره بالشديد باللعب إلى جواره في المنتخب وإلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي في "البلوغرانا".

وحسب وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، صرح سيميدو: "رونالدو لا يسجل أهدافاً كثيرة في الليغا كما في السابق، لكنه يصنع أهدافاً ويسجل في التشامبيونز ليغ، لا أعتقد أنه يتحمل المسؤولية في هذا، فبوجه عام ريال مدريد ليس جيداً، ولهذا هو من يتضرر من الوضع".

وتابع في مقابلة لموقع "مايسفوتبول" البرتغالي وتناقلتها الصحافة الكاتالونية: "لا يمررون الكثير من الكرات له أو لا يخلقون فرصاً كثيرة، كريستيانو لايزال لاعباً كبيراً يقدم كل شيء في الملعب".

وأقر اللاعب بأنه "يشعر بالفخر للعب مع "الدون" في منتخب البرتغال، وإلى جانب ليونيل ميسي في برشلونة"، وقال أيضاً: "دون شك كلاهما من أفضل اللاعبين، من الرائع اللعب إلى جوارهما، لا يوجد الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بهذه الفرصة، فقط أنا وآندري جوميز".

جدير بالذكر أن سيميدو (24 عاماً) انتقل الصيف الماضي من بنفيكا إلى برشلونة مقابل 30 مليون يورو بعقد يمتد لخمسة مواسم، وهو يقدم مردوداً جيداً في موسمه الأول بقميص الفريق "الكاتالوني".

زر الذهاب إلى الأعلى