[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أردا توران يطلب من برشلونة الرحيل

كشفت تقارير إخبارية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب التركي أردا توران، طرح على ناديه برشلونة إمكانية الرحيل معاراً إلى ناد آخر لكي يتمكن من اللعب.

وحسب وكالة إفي، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن توران بات واثقاً من أنه خارج حسابات مدرب البرسا، إرنستو فالفيردي، لذا يود الرحيل في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت أن المقابل المادي الذي يطلبه النادي الكاتالوني نظير الاستغناء عن خدمات لاعبه التركي يعد كبيراً، لذا طرح توران إمكانية أن يرحل على سبيل الإعارة.

وتقول الصحيفة إن محيط توران ينصحه بالعودة للعب في تركيا، ولكن الأمر لن يكون سهلاً، نظراً لأن نادي بشكتاش لن يضمه، كما أن ناديه الأصلي، غلطة سراي، لا يبدو أن وضعه الاقتصادي يسمح له بالأمر.

وكان غلطة سراي أعرب عن رغبته في عودة توران إلى صفوفه مجدداً، كما قام الصيف الماضي بالبحث عن جهة راعية تتمكن من تحمل راتب اللاعب التركي.

ورغم الحديث عن اهتمام عدة أندية أوروبية بضم توران مثل آرسنال وموناكو، لم يقم أي منها بتقديم عرض رسمي سواء للبرسا أو للاعب.

يذكر أن توران حصل الأسبوع الماضي على الإذن الطبي للعب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

ومن المعروف أن توران (30 عاماً) انضم إلى برشلونة في 2015 قادماً من أتلتيكو مدريد مقابل 34 مليون يورو، بالإضافة إلى سبعة ملايين أخرى كمتغير، ويمتد عقده مع النادي الكاتالوني حتى 2020.

 

زر الذهاب إلى الأعلى