[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يواصل الإعداد لودية عمان تحضيراً لخليجي 23

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، تمرينه الثاني في العاصمة العمانية مسقط استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها يوم غد الجمعة امام نظيره العماني في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في خليجي 23 الذي سيقام في الكويت خلال الفترة (22 ديسمبر2017-5 يناير 2018).

وشمل تمرين الأمس الذي اقيم على ملعب نادي مسقط العديد من الجرع التدريبية المتنوعة بعكس التمرين الأول الذي اكتفى فيه الجهاز الفني بقيادة مساعد المدرب خالد الدغيش ومدرب الحراس محمد جعوان على تمارين الاستطالة لإزالة الحمل الزائد من السفر الطويل، حيث بدأ تمرين الأمس بالاحماء والاستطالة ومن ثم لعب الكرة في مربعات قبل أن يختتم التمرين بتقسيمه بين اللاعبين.

اتحاد الكرة خاطب المحترفين.. والمطري ينظم
من جانبها، خاطبت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم الاتحاد العماني والاتحاد الهندي والاتحاد البرازيلي بخصوص اللاعبين عبدالواسع المطري محترف نادي العروبة العماني ومحسن قراوي محترف نادي المضيبي العماني وايمن الهاجري محترف فريق (shilling lajong) وأحمد السروري محترف فريق ( Apucarana).
وبعد تلك الخطابات كان اللاعب محسن قراوي أول المنضمين لبعثة المنتخب وسافر معهم من اليمن حيث كان في إجازة، فيما انضم اللاعب عبدالواسع المطري أمس، وبالنسبة للاعبين أيمن الهاجري وأحمد السروري مازال الاتحاد بانتظار موافقة ناديهما ليلتحقا بزملائهم اللاعبين قبل انطلاق البطولة.
- قناة بي أن سبورت الرياضية كانت حاضرة في تمرين الأمس، فيما حضرت قناة الكأس تمرين أمس الأول، وتقوم القنوات بأخذ انطباعات اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية عن استعدادات المنتخب للمشاركة في خليجي 23.
- مدرب المنتخب الوطني ابرهام مبراتو التحق بالمنتخب مساء امس.

منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم يواصل الإعداد لودية عمان تحضيراً لخليجي 23 (فيسبوك)

زر الذهاب إلى الأعلى