[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الكرواتي لوكا مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد

أقر لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، بأن الفوز بلقب مونديال العالم للأندية مع فريقه مؤخراً لم ينه شغفه بمواصلة تحقيق الانتصارات، وأنه يريد المزيد من الألقاب، رغم شعوره في الوقت نفسه بالرضاء، مشيراً إلى رغبته في الاعتزال بالنادي "الملكي".
وحسب وكالة إفي، أكد اللاعب في تصريحاته لموقع "كوديري" للمراهنات، أن "النادي لايزال ينافس في كل البطولات هذا الموسم"، رغم ابتعاده قليلاً عن الصدارة في الليغا، إذ يحل رابعاً بثماني نقاط عن برشلونة.
وقال مودريتش: "نحن لازلنا ننافس في الليغا، وسنحاول بكل قوة العودة في النتائج، لاتزال هناك التشامبيونز وكأس الملك أيضاً".
وعن موقعة "الكلاسيكو" السبت المقبل أمام الغريم الكاتالوني، قال اللاعب صاحب الـ32 عاماً: "أتمنى أن نفوز وأن نقترب أكثر من قمة الجدول".
وأضاف حول طريقة لعب الفريق في المباراة المهمة: "من المهم أن تتلاحم صفوفنا وألا نترك مساحات كثيرة لبرشلونة، لأنه لو تركتها لهم فلديه لاعبين قد يعاقبوك على ذلك".
وأبدى اللاعب سعادته لأن "الكلاسيكو" سيقام وسط أنصاره في سانتياغو بيرنابيو، مؤكداً أن "الجماهير دائماً ما تكون عاملاً مهماً، وتساعدنا، سيخلقون أجواء رائعة وسيقدمون كل ما لديهم في المدرجات كما سنقدم نحن كل ما لدينا في الملعب".
وأكد اللاعب أنه يتطلع للاعتزال في ريال مدريد، وقال: "انتقالي للريال كان حلماً تحقق، لا يوجد كثير من اللاعبين الذين اعتزلوا هنا، لكن سنرى ما سيحدث، هذه هي رغبتي".
وعن أفضل لقب حققه مع الريال، قال مودريتش: "اللقب العاشر لدوري الأبطال، كنا ننتظره كثيراً، رغم أن كل الألقاب الأخرى كانت جميلة ولا تنسى".
وعلى مستوى منتخب بلاده الكرواتي، الذي ينتظر أن يشارك معه في مونديال روسيا المقبل، صرح مودريتش بأنه يتمنى الفوز بأشياء مهمة معه.

زر الذهاب إلى الأعلى