[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يهزم ريال مدريد ويبتعد بصدارة الليجا.. فيديو

حقق برشلونة فوزاً صعباً ومستحقاً على ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.

وحسب موقع سبورت 360، يعتبر هذا الفوز هو الثالث على التوالي بالنسبة إلى نادي برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، وهي المرة الأولى في تاريخ الليجا التي يحقق بها ثلاث انتصارات متتالية في البرنابيو.

وبدأ نادي ريال مدريد الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو بتقدم هجومي على جميع الجهات من خلال العمق والأجنحة ، فيما رد برشلونة من خلال هجمات مرتدة وكان قريباً من التقدم عن طريق البرازيلي باولينيو.

وافتتح برشلونة باب التسجيل في الشوط الثاني عن طريق المهاجم لويس سواريز في الدقيقة الرابعة والخمسين ، وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى كيلور نافاس.

وطرد المدافع داني كارفاخال في الدقيقة الثالثة والستين بعد أن لمس الكرة قبل دخولها للمرمى ، فيما احتسب الحكم ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي بنجاح ، بينما وقع أليكس فيدال على الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والتسعين.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة الخامسة والأربعين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الواحدة والثلاثين في المركز الرابع ، مع الإشارة بأنه يملك مباراة مؤجلة.

https://www.youtube.com/watch?v=fMcDJmFSLR8

زر الذهاب إلى الأعلى