[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مدرب البحرين: خسارة اليمن أمام قطر برباعية لن تخدعنا

أكد المدير الفني للمنتخب البحريني، التشيكي ميروسلاف سكوب، أنه يعرف المنتخب اليمني جيداً، من خلال تولي تدريبه قبل 3 أعوام وقيادته في "خليجي 22" بالرياض.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، يتأهب المنتخب البحريني لمواجهة منتخبنا الوطني اليمني غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 23" المقامة حالياً بالكويت.

وقال سكوب إن المنتخب البحريني جاهز للقاء الغد، مشدداً على أن الفريق أغلق ملف مباراة العراق التي انتهت بالتعادل 1-1، وبات تركيزه منصباً على لقاء الغد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3.

وأكد سكوب أن المنتخب اليمني، رغم خسارته برباعية في افتتاح مبارياته بالبطولة، إلا أنه فريق جيد، ويضم لاعبين مميزين وله كل الاحترام والتقدير.

وأشار سكوب إلى أن فريقه لديه الحافز لتحقيق الفوز، ولديه هو شخصياً حيث يأمل في تحقيق أول انتصار له كمدرب في بطولة كأس الخليج، حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز مع اليمن.

وأوضح سكوب أن صفوف فريقه مكتملة ولا توجد أي إصابات، وأشار إلى أن المنتخب البحريني تميز بالانضباط التكتيكي في المباراة الأولى وهو الأمر الذي أسعده، وكان قريباُ للغاية من تحقيق الفوز.

وبسؤاله عن ارتفاع سقف الطموحات لدى البحرينيين بعد الأداء المميز في المباراة أمام العراق، رد سكوب قائلاً: "من حق الجمهور أن يكون سعيداً بهذا الأداء"، مشدداً على أن الفريق يفكر في كل مباراة على حدة، ولا ينظر إلى المستقبل في الوقت الحالي، وإن كان يأمل بالتأهل لنصف النهائي والوصول أيضاً للنهائي، فهذا طموح مشروع لكن يجب التركيز على مباراة اليمن غداً".

ومن جانبه، أكد لاعب المنتخب البحريني جمال راشد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام العراق، وكان بمقدوره تحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3.

وقال جمال راشد، الذي افتتح التسجيل للبحرين في شباك العراق، إنه وزملائه سيحاولوا تقديم الأفضل في مباراة الغد أمام المنتخب اليمني، مؤكداً جاهزية جميع اللاعبين لتقديم أداء طيب والخروج بال3 نقاط كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى