[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
عربي ودولي

بالفيديو.. ممرضات سعوديات يعبثن برضيع في أحد مستشفيات الطائف

قررت الشؤون الصحية بمحافظة الطائف السعودية ، "الثلاثاء"، إيقاف 3 ممرضات سعوديات عن العمل حتى يتم استكمال التحقيقات معهن على خلفية تصوير طفل رضيع والعبث به.

وكان قد نتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل خاصة بين السعوديين لممرضة تعبث بوجه طفل رضيع في أحد مستشفيات الطائف، في ظل تعالي ضحكات من ممرضات أخريات كن متواجدات معها على ما يبدو. بحسب العربية نت.

وأثار المقطع الذي انتشر بشكل واسع ليل الاثنين غضب رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وقد وجهت صحة الطائف بالتحقيق ومعرفة المستشفى ومن ظهر في المقطع وإحالتهم للتحقيق.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي إنه وفقا لما تم تداوله من مقطع فيديو لإحدى الممرضات ومشاركة زميلاتها العبث بأحد المواليد، فقد حرصت صحة الطائف منذ انتشار المقطع عبر وسائل التواصل رغم عدم تحديد موقعه على التحقق منه، وقد ثبت تصويره داخل مستشفى الأطفال، وعلى ضوء ذلك شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنه للتحقيق توصلت إلى تحديد مجموعة من الممرضات يتوقع مسؤوليتهن عن القضية، وأوصت اللجنة بكف أيديهن عن العمل فورا مع استكمال التحقيقات للتثبت.

وأضاف الربيعي أن صحة الطائف تتعهد لأسرة الطفل وللرأي العام في حال ثبوت تورطهن بإحالة القضية إلى لجنة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار أشد العقوبات المتاحة والرادعة نظاماً مع إعلان ذلك رسمياً. كما أكد أنهم لن يتهاونوا في ذلك لضمان تحقيق العقوبة المناسبة لكل ممارس تسول له نفسه خيانة أمانته المهنية.

https://www.facebook.com/nashwannews/videos/1816457855031327/

زر الذهاب إلى الأعلى