[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

هذا ما قاله محمد بن راشد وبن زايد عن فوز عُمان بكأس خليجي 23

هنأ نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، سلطنة عُمان بفوز منتخبها بكأس بطولة خليجي 23 التي أقيمت في الكويت.
وغرد محمد بن راشد على صفحته الشخصية قائًلا "مبروك لسلطنة عمان قيادة وشعبا كأس الخليج 23.. أداء رائع من الشباب العُماني.. ومشاعر راقية رأيناها من اخواننا الشعب العُماني.. ومحبة متبادلة لن تزيدها الأيام الا رسوخًا.. الكأس لعمان.. والفرحة للشعبين الشقيقين".
وكان بن راشد استبق المباراة بتغريدة شهيرة أطلق فيها وسم #عمان_الإمارات_الفوز_واحد، وذلك قبل يوم من المباراة التي فاز بها منتخب عُمان، بركلات الترجيح.
من جانبه، غرد ولي عهد أبوظبي، الشيخ بن زايد قائلاً "تهانينا لسلطنة عمان الشقيقة قيادة وشعبا على هذا الإنجاز الرياضي، وفوز الفريق الكروي المتميز بكأس خليجي 23... أداء رفيع ومستوى عال سعدنا وفرحنا به".
وقال "مبروك للإمارات وعمان هذه الروح الأخوية والرياضية الصادقة التي زينت نهائي كأس الخليج، فالفوز واحد، و كسبنا معا المودة والمحبة ومتعة التنافس الرفيع".
وتابع "شكرا أمير الكويت على احتضان قلبك الكبير بحب ومودة العرس الخليجي ونجاح تنظيمه.. وتحية لشعب الكويت الشقيق الذي رسم لوحات من المحبة لأشقائهم في الخليج".

زر الذهاب إلى الأعلى