[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تصريحات هزت الوسط الكروي في 2017

شهد عام 2017 المنقضي العديد من الأحداث المثيرة للجدل وصاحبها تصريحات من لاعبين ومدربين كانت حديث الوسط الرياضي، سواء لكونها طريفة أو غريبة أو مستفزة أو حزينة.

سيبقى
أطلق جيرارد بيكيه مدافع وقائد برشلونة تصريحاً من كلمة واحدة فقط، لكنها أشعلت الأجواء عندما قال "سيبقى" تعليقاً على صورة جمعته بنيمار.

وأكد بيكيه، بحسب موقع العربي الجديد، من خلال هذه الصورة والتعليق بقاء نيمار في البرسا، رغم شائعات انتقاله لباريس سان جيرمان، وفي النهاية انتقل النجم البرازيلي إلى فرنسا في صفقة مدوية مقابل 222 مليون يورو، وأصبح بيكيه عرضة لسخرية الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأفضل في التاريخ
بعد فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة في احتفال ببرج إيفل في باريس قال النجم البرتغالي عن نفسه إنه "أفضل لاعب في التاريخ" ما أثار عاصفة انتقادات ضده خاصة من محبي ميسي ومارادونا.

الكرة مدينة لي
قال ليونيل ميسي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "كرة القدم مدينة لي وأتمنى أن تسدد الدين في روسيا" مشيراً إلى أحقيته في التتويج مع الأرجنتين بكأس العالم الصيف المقبل.

واعتزل ميسي دولياً بعد سلسلة اخفاقات بالخسارة في نهائي كأس العالم 2014 ونهائيين متتاليين في كوبا أميركا ثم تراجع عن قراره ليكون مونديال روسيا فرصته الأخيرة لتحقيق لقب كبير مع منتخب بلاده.

300 مليون لا تكفي
قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن مبلغ 300 مليون يورو الذي أنفقه ناديه من أجل الصفقات "لا يكفي لمنافسة مانشستر سيتي" بداعي أن الغريم "يشتري مدافعين بأسعار مهاجمين" في تصريح ألمح به إلى فقدان فرصة الشياطين الحمر في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي.

قسوة الزمن
لم يتمالك جيانلويجي بوفون حارس ايطاليا دموعه عند الخروج من ملحق تصفيات كأس العالم أمام السويد ليفقد اللاعب المخضرم فرصة الظهور في نهائيات روسيا ما اضطره لإعلان الاعتزال الدولي. وقال بوفون وسط دموعه "الزمن قاس لكنه يمر. اعتذر للجماهير فقد أخفقنا في تحقيق أمرٍ مهم على المستوى الشعبي".

زر الذهاب إلى الأعلى