[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

غاريث بيل يورط كريستيانو رونالدو مع جماهير ريال مدريد

أحرج النجم الويلزي غاريث بيل زميله في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من دون أن يقصد ذلك، إذ كشفت أرقام اللاعبين أن الأول يتفوق على الثاني في مسابقة الدوري الإسباني بالرغم من أنه شارك في عدد مباريات أقلّ بكثير بسبب الإصابات العضلية التي تعرض لها هذا الموسم.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، تشير الأرقام إلى أن بيل الذي سجل هدفين في مباراة فريقه ريال مدريد الأخيرة أمام نظيره سيلتا فيغو على ملعب "بالايدوس" في الجولة الثامنة عشرة من الليغا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، قد أحرز حتى اللحظة أربعة أهداف في المسابقة المحلية حاله حال رونالدو.

وخاض بيل حتى اللحظة 6 مباريات في الدوري الإسباني وسدد 18 مرة على المرمى نجح من خلالها في أربع مناسبات في اختراق شباك الخصم، لكن أرقام رونالدو تؤكد بالفعل أنه يمرّ بفترة سيئة، إذ لعب أفضل لاعبٍ في العالم خمس مرات في 12 لقاء، وسدد خلالها على المرمى 79 مرة، وكان له ذات عدد أهداف القاطرة الويلزية (4).

وكانت بعض التقارير قد أكدت أن مانشستر يونايتد الإنكليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يسعيان خلف اللاعب الويلزي في المركاتو الشتوي الحالي بشهر يناير، لكن وبعد عودته إلى الملاعب وتقديمه لمستوى طيب، وفي ظل معاناة الفرنسي كريم بنزيمة ورونالدو، فإن الفرنسي زين الدين زيدان سيتمسّك بنجمه على أمل أن ينقذه فيما تبقى من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى