قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا: مهمة سهلة للريال.. وديربي كتالوني

نشوان نيوز - متابعات

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عن مهمة سهلة لفريق ريال مدريد و”ديربي” كتالوني كبير، في وقت يشهد هذا الدور مباراة نارية تجمع بين أتلتيكو مدريد وإشبيلية والفائز ينتقل إلى الدور نصف النهائي في موسم 2017-2018.

وحسب العربي الجديد، منحت القرعة ريال مدريد مهمة سهلة في الدور ربع النهائي ضد ليغانيس المتواضع، الذي فاجأ الجميع بتخطيه عقبة فريق فياريال ذهاباً وإياباً (2 – 2) وتأهل بسبب فوزه ذهاباً بهدف نظيف. في وقت تأهل النادي “الملكي” بعد تخطيه نومانسيا ذهاباً بثلاثة أهداف نظيفة وتعادله إياباً (2 – 2) على أرضه.

أما المباراة الثانية في هذا الدور فستجمع بين برشلونة وإسبانيول في “ديربي” كتالوني مثير، حيثُ ستُقام مباراة الذهاب على أرض إسبانيول ومباراة الإياب في ملعب “كامب نو”، ولو سارت الأمور كما هي الآن فإن النادي “الكتالوني” سيكون حاضراً في المربع الذهبي.

في المقابل أسفرت القرعة عن قمة نارية ستجمع بين أتلتيكو مدريد وصيف “الليغا” حالياً وإشبيلية المشاكس، وستُلعب مباراة الذهاب على أرض ملعب “واندا ميتروبوليتانا” ومباراة الإياب على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وأخيراً سيلعب فريق فالنسيا صاحب المركز الثالث في الدوري الإسباني مع فريق ألافيش وصيف بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي، ويملك الفريق المُتجدد في هذا الموسم فرصة ذهبية من أجل التواجد في الدور نصف النهائي بعد غياب لسنوات، ولم لا المنافسة على اللقب؟

نشوان نيوز