[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

صحيفة: كريستيانو أبلغ زملاءه برحيله إلى مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحافية اليوم الإثنين أن نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغ زملائه في "الملكي" برغبته العودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن رونالدو يشعر بتعرضه للخيانة من جانب رئيس النادي "الملكي"، فلورينتينو بيريز، بسبب عدم تنفيذ وعوده له بتحسين عقده.

وبحسب الدورية الرياضية، فإن "الدون" يعتبر ملعب أولد ترافورد المكان المناسب لمواصلة مسيرته الكروية، حيث سبق واحترف في صفوفه لـ6 مواسم، قبل الانتقال لريال مدريد في صيف 2009.

وأضاف التقرير، وفقاً لوكالة إفي، أن فلورنتينو وعد رونالدو بتحسين عقده بعد تسجيله ثنائية في نهائي دوري الأبطال خلال الموسم الماضي، لكن رئيس الريال لم يحقق وعوده.

ورغم أن "الدون" فاز 5 مرات بالكرة الذهبية، وهو نفس عدد الجوائز التي حصل عليها الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه بعيد عن قائمة اللاعبين الـ3 الأعلى دخلاً في العالم، وهو ما جعله يطالب بتحسين عقده.

ويحتل المهاجم الدولي الذي يقترب من عامه 33 المركز الخامس في قائمة أفضل 5 لاعبين دخولاً بإجمالي صافٍ يبلغ 21 مليون يورو في الموسم.

ويحصل ميسي على صافي 50 مليون يورو بعد تجديد عقده مع برشلونة، بينما يبلغ دخل البرازيلي نيمار 36 مليون يورو في العام.

زر الذهاب إلى الأعلى