[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

غوارديولا خسر برباعية 8 مرات.. نصفها مع مانشستر سيتي

تعرض بيب غوارديولا وفريقه مانشستر سيتي لأول هزيمة هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز في ملعب أنفيلد بعد خسارته 4-3 أمام ليفربول بل كان المدرب الكتالوني أقرب للهزيمة الأسوأ في مسيرته التدريبية.

وحسب موقع العربي الجديد، هذه ليست أول مرة يخسر فيها فريق لغوارديولا بأربعة أهداف فقد تكرر الأمر للمرة "الثامنة" ولو نجح محمد صلاح ورفاقه في تسجيل هدف خامس في أنفيلد، وكان هذا قريباً، لتكبد بيب هزيمته الأسوأ على الإطلاق إذ لم يسبق له الخسارة بخماسية.

ومع برشلونة خسر غوارديولا مرة واحدة برباعية وكانت أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-3 في الليغا الإسبانية وساهم في الهزيمة سرخيو أغويرو الذي يعمل تحت قيادة غوارديولا حالياً في سيتي حيث هزّ شباك البرسا مرتين ضمن الرباعية في 2009.

وخسر غوارديولا برباعية 3 مرات مع بايرن ميونخ أولاً أمام دورتموند 4-2 في 2013 على يد يورغن كلوب مدرب ليفربول الحالي وثانياً 4-0 أمام ريال مدريد على يد أنشيلوتي في دوري الأبطال 2014 ثم أمام فولفسبورغ 4-1 في 2015.

وتعرض لأكبر كم من الهزائم القاسية خلال فترته الحالية مع مانشستر سيتي حيث خسر 4 مرات برباعيات، ومنها هزيمة 4-0 أمام فريقه السابق برشلونة في التشامبيونز ليغ في 2016.

كما خسر أمام ليستر سيتي 4-2 في 2016 وخسر 4-0 أمام إيفرتون العام الماضي ثم خسر الليلة الماضية أمام ليفربول 4-3 بعدما كان متأخراً 4-1.

وجاءت هزيمة الأمس بعد 22 مباراة متتالية دون هزيمة في الدوري وكان الأكثر سعادة بهذه النتيجة جماهير أرسنال التي تفتخر بأن فريقها هو الوحيد الذي توج باللقب دون أي هزيمة في موسم 2003-2004.

زر الذهاب إلى الأعلى