اهالي “الصفة” في يشيدون بدور مجلس تنسيق العزلة

في اطار الجهود التي يقدمها مجلس تنسيق عزلة الصفة في معالجة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها ابناء العزلة جراء اوضاع الحرب وذلك  من خلال ايجاد مواد غذائية من فاعلي خير لدعم الحالات الاشد ضررا من ابناء العزلة وكذا الكثير من التسهيلات التي لاقت ارتياح كبير لدى الاهالي ، بالاضافة الى التعاون الكبير مع اللجنة المركزية الخاصة بصرف المعونات الغذائية للاسر الاشد فقرا المقدمة من «منظمة الغذاء العالمي»
وبذلك اشاد اهالي عزلة الصفة والمجلس المحلي بالجهود والترتيبات الطيبة التي نفذها مجلس تنسيق العزلة في سبيل صرف المعونات الغذائية الشهرية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي بكل سلاسة وسهولة وسرعة .
واكد عمار القشائي رئيس مجلس تنسيق العزلة  بان ما قام به مجلس تنسيق العزلة في سبيل مساعدة اللجنة المركزية للغذاء العالمي  في تنظيم  صرف المعونات الغذائية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي للاسر الاشد فقرا كان لزاما عليهم  نظرا للمشاكل والضجيج والارباك  الحاصل مع كل صرف وهو ما يعيق اداء اللجنة في صرف المعونات الغذائية بالشكل المطلوب ما يسبب في اتعاب للجنة الصرف وللمستحقين من كبار السن رجالا ونساء.
  لافتا بان المجلس شكل فرق مكونة من اعضاء مجالس القرى واعضاء هيئة التدريس بمدرسة ابن خلدون للعمل الى جانب لجنة الصرف التابعة للمنظمة.
ودعا القشائي المسؤولين في الوحدة التنفيذية بالمديرية  النظر لكثافة السكان من الاسر الاشد فقرا والمعوزين ونسبة النازحين في عزلة الصفة والعمل على زيادة المعونات الغذائية كي تلبي ولو الحد الادنى من الاحتياج.
واثنت لجنة الصرف المركزية التابعة لمنظمة الغذاء العالمي والادارة العامة لمشروع التغذية المدرسية  بمجلس تنسيق العزلة على الجهود الطيبة التي عملت على انجاز مهامهم بكل سهولة وسرعة واريحية وانضباط.
ودعت لجنة الصرف منسقي العزل الاقتداء بتنسيقي عزلة الصفة والوقوف مع لجان الصرف في كل العزل وذلك لسلامة الصرف وتسهيل المستحقين من استلام حصصهم بسهولة .