[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

تكريم نادي الوصل الرياضي بسقطرى لفوزه ببطولة الدوري العام لكرة القدم

أُقيم بمحافظة سقطرى حفل تكريم للاعبي نادي الوصل الرياضي في المحافظة لتكريمهم بمناسبة فوزهم ببطولة الدوري العام لكرة القدم للعام 2017م2018م
وبحسب وكالة سبأ، أكد محافظ محافظة ارخبيل سقطرى، أحمد عبدالله بن حمدون، إهتمام الدولة بالشباب باعتبارهم عمود المستقبل الذي تعول عليه لصناعة مستقبل مشرق لليمن الاتحادي القادم الذي يسوده العدل والمساواة والحكم الرشيد .
وأعتبر بن حمدون حصول نادي الوصل على بطولة الدوري العام على الرغم من حداثة تأسيسه مؤشر إيجابي وتأكيد على أن وراء هذا التألق إدارة ناجحة وجهود موحدة ساهمة ودعمة النادي للوصول إلى هذا المستوى المتقدم .. مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالقطاع الشبابي والرياضي في المحافظة و العمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم و صقل قدراتهم للافضل لما فيه صالح المحافظة ومستقبلها .

من جانبه أشار مدير عام الشباب والرياضة سعيد مالك، إلى أن نادي الوصل يعتبر من الأندية التي فرضت نفسها على الساحة الرياضية لما يتمتع به من قيادة شابة قدرت بوقت قصير أن تربع النادي على منصة التتويج على مستوى المحافظة .. داعيا مجلس الإدارة إلى الاستمرار بنفس الجهود لتحقيق إنجازات أخرى تسهم في رفع من مستوى و اسمه على المستويين المحلي في المحافظة والوطني .
تخلل الحفل عدد من الوصلات الفنية وتكريم اللاعبين والجهاز الإداري والفني لفريق كرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى