دماج يتابع سير أعمال الترميم لإدارة إنتاج الفنون والمسرح بعدن

نشوان نيوز - عدن

قام  وزير الثقافة مروان احمد دماج والقائم بأعمال محافظ محافظة عدن، احمد سالمين، بزيارة تفقدية لمبنى الإدارة العامة لإنتاج الفنون والمسرح في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.
وحسب بيان، اطلع الزائران،  على أعمال الترميمات الجارية لإعادة تأهيل مبنى إدارة الانتاج والمسرح، واستمعا إلى الجهات المسؤله والمشرفه عن سير عملية الترميم وتوضيح ماتم انجازه وما تبقى
وعليه حث معالي وزير الثقافه.المقاول والمشرفين عن الترميم بضرورة اتمام الاعمال وانجازها باسرع وقت ممكن .
ومن جهة اخرى قام وزير الثقافة مروان دماج في صباح نفس اليوم بزياره تفقدية لمعهد جميل غانم للفنون بمديرية كريتر واستمع خلال زيارته الى بعض الآراء المطروحة من إدارة المعهد وخطة العمل المقترحه للعام 2018 م ومناقشة بعض الأعمال الأخرى الذي تهدف الى تنشيط وارتقاء اكبر لهذا الصرح التعليمي والفني والثقافي .
كما التقى خلال زيارته بعدد من موظفي المعهد وهيئة التدريس وناقش معهم أهم الصعوبات الذي تواجههم في سير العملية التعليمية بالمعهد والتماس همومهم.
حضر هذه الزيارة الدكتور /عبدالسلام عامر… مدير عام معهد جميل غانم للفنون الجميلة والأستاذ/ وليد مهدي…المدير التنفيذى لصندوق الثرات والتنمية الثقافية والأستاذ/ احمد بازرعة… مدير عام العلاقات والأستاذ/ سهل إسحاق… مدير إدارة التدريب والتأهيل بديوان وزارة الثقافة، الإضافة لرؤساء الأقسام وموظفي وهيئة التدريس في معهد جميل غانم.
نشوان نيوز