لاعب المنتخب اليمني جبران يتأهل لنهائي بطولة عمان الدولية لكرة الطاولة

نشوان نيوز - وكالات

 تأهل لاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، في اليمن، إبراهيم جبران إلى المباراة النهائية لبطولة عمان الدولية لكرة الطاولة في فئة البراعم.
وحسب وكالة سبأ، فقد جاء تأهل جبران إلى نهائي البطولة التي تستضيفها عمان بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة عقب فوزه على نظيره السويدي سوجرن إلياس بنتيجة 3 / صفر.
وسيلاقي اللاعب إبراهيم جبران في المباراة النهائية مساء اليوم نظيره الإيراني أمين صمدي الذي تأهل لهذا الدور على حساب نظيره السوري عبد الله ايزو بنتيجة 3 / صفر.
ووصل جبران إلى نهائي البطولة التي تقام منافساتها بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد تصدره المجموعة الخامسة، حيث تغلب على اللاعب العماني أحمد الريامي بواقع 3 / صفر وبذات النتيجة فاز على نظيره السعودي محمد السويلم وعلى القطري يوسف علي، ليتأهل لدور الـ 16.
وفي منافسات ربع النهائي حجز جبران بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بفوزه على السويدي لاسك ايدرسون بنتيجة 3 / صفر، قبل أن يبلغ المربع الذهبي على حساب الهندي اميت نسراني بنفس النتيجة.
ويشارك في البطولة التي تقام منافساتها في فئات البراعم ذكور وإناث للفردي فقط وأشبال ذكور وإناث للفردي والفرق بالإضافة إلى فئة الناشئين ذكور وإناث للفردي والفرق 18 دولة إلى جانب اليمن هي سلطنة عمان، الصين، الهند، مصر، التشيك، اليونان، باكستان، اندونيسيا، إيران، الأردن، السعودية، قطر، السويد، لبنان، اسكوتلندا، سوريا، تايلند والفلبين.
وكالات