حضرموت: إطلاق عملية الفيصل ضد عناصر القاعدة في المسيني بالمكلا

نشوان نيوز - المكلا

المنطقة العسكرية الثانية - النخبة الحضرمية

أعلن الناطق باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية، هشام الجابري، أن قوات النخبة الحضرمية بدأت عملية ضد جيوب القاعدة في وادعي المسيني غربي المكلا، شرق اليمن.
وقال الجابري إن قوات النخبة الحضرمية بدأت “عملية الفيصل بوادي المسيني غربي مدينة المكلا لمحاربة الإرهاب وتطهير ما تبقى من جيوب القاعدة في الوادي الذي تستخدمه العناصر الارهابية مأوى لهم”.
وأضاف في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية أطلقت “عمليتها بإسناد ودعم من قوات التحالف العربي للقضاء على عناصر الشر والتخريب وملاحقة فلول العناصر الإرهابية في وادي المسيني”.
ونفذت العملية بعد أيام من إحكام الحصار على مداخل ومخارج وادي المسيني وتم إستحداث نقاط تفتيش أمنية في الطرق الرئيسية والطرق الأخرى التي تستخدمها العناصر الجبانة للفرار كبداية للعملية .
وقال “إن العملية نفذت من عدة محاور في الوادي وتم التوغل فيه لتطهيره كاملاً بعد السيطرة والإحكام على المداخل الرئيسية وإقامة الحواجز والنقاط العسكرية المتأهبة للقبض على الفارين”.
وأضاف “تأتي هذه العملية ضمن جهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مكافحة الإرهاب وبسط نفوذ الدولة ومواجهة عناصر الإرهاب والقضاء على ما تبقى من خلايا التخريب لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع حضرموت”؟
وختم “إن قيادة المنطقة العسكرية الثانية تؤكد أن لا مكان للإرهاب في حضرموت وإن قوات النخبة الحضرمية تسطر ملاحم بطولية وتاريخية في ملاحقة التنظيم الإرهابي غربي مدينة المكلا”.

نشوان نيوز