بالفيديو.. ريال مدريد يقلب الطاولة على بيتيس ويفوز بـ5 أهداف لهدفين

نجح ريال مدريد في قلب الطاولة على ريال بيتيس وتحقيق الفوز في ملعب بينيتو فيلامارين بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة لارابعة والعشرين من الدوري الإسباني

ووفقاً لرصد موقع “جول”، فقد واصل ريال مدريد عروضه القوية في الفترة الأخيرة عقب الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.وافتتح ماركو أسينسيو، العائد لدائرة الضوء مرة أخرى، التسجيل للملكي في الدقيقة الحادية عشر بضربة رأسية من متابعة لتسديدة كريستيانو رونالدو التي تصدى لها حارس بيتيس.

ريال بيتيس تحرك للهجوم بحثاً عن هدف التعادل وضغط على دفاعات ريال مدريد، وكاد النجم الإسباني المخضرم خواكين، قائد بيتيس، يعود لأصحاب الأرض بعد أن نفذ ضربة حرة رائعة، تصدى لها كيلور نافاس ببراعة.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اضطر للقيام بأول تغييراته بسبب إصابة مارسيلو بشد عضلي وإشراك ثيو هيرنانديز بدلاً منه في الدقيقة 30.

الجزائري عيسي ماندي ترجم أفضلية ريال بيتيس بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية مميزة عقب عرضية رائعة في منطقة جزاء الملكي.

حكم المباراة ألغى هدفاً لريال مدريد في الدققة 36 بواسطة كريسيتانو رونالدو بداعي التسلل.

بيتيس استغل تراجع ريال مدريد، وضغط بشجاعة معززاً بحماس جماهيره في الدرجات بحثاً عن هدف التقدم، وكان له ما أراد حتى وإن كان هدف عكسي سجله ناتشو ف مرماه في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

الشوط الثاني أظهر ريال مدريد شخصيته القوية بالعودة إلى المباراة بشكل مميز، ويبدو أن كلمات المدرب الفرنسي بين الشوطين كانت فعالة للغاية.

سيرجيو راموس، ظهر في الوقت المعتاد حين يحتاج إليه فريقه بتسجيل هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 50، بالتخصص، من ضربة ركنية نفذها لوكاس فاسكيز.

هدف تعادل الملكي كان له مفعول السحر في تحرر نجوم ريال مدريد من الضغوط والبحث عن الفوز ونقاط المباراة الثلاث.

ماركو أسينسيو عاد مرة أخرى ومنح ريال مدريد التقدم بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بإنهاء رائع لعرضية كارفخال الرائعة.

وجاء الدور على رونالدو للتوقيع على قائمة هدافي المباراة بهدف رابع للملكي في الدقيقة 65 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة كاسيميرو الذكية.

ريال بيتيس قرر المغامرة وأجرى ثلاثة تغييرات بخروج أمات، جوادرادو ورياض بودبوز ومشاركة جارسيا، سيرجيو ليون وكريستيان تيو.

وتحقق لأصحاب الأرض ما أرادوا بتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق البديل سيرجيو ليون في الدقيقة 85، بعد دخوله أرض المباراة بأربع دقائق فقط، من عرضية جونيور الذي استغل فيها تقدم كارفخال وسوء رقابة راموس وناتشو.

وفي الوقت الذي كان يبحث فيه ريال بيتيس عن هدف التعادل، أطلق البديل كريم بنزيما رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الخامس من تمريرة فاسكيز في الوقت بدل من الضائع بعد استغلال خطأ دفاع بيتيس.

ريال مدريد رفع رصيده إلى النقطة 45 في المركز الرابع من الدوري الإسباني، فيما ظل ريال بيتيس في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.