[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالأسماء والصور.. قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر جدة

بالأسماء والصور.. قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في معسكر جدة جنوب السعودية


أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي للمشاركة في المعسكر الذي سيبدأ غداً في محافظة جدة ويستمر حتى 26 فبراير الجاري ، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.
وحسب وكالة الأنباء السعودية، ضمت القائمة ياسر المسيليم، وليد عبدالله، عبدالله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، أحمد عسيري، حسن معاذ، منصور الحربي، ياسر الشهراني،

كما تشمل التشكيلة المعلنة كلاً من محمد البريك ، إبراهيم غالب ، عبدالملك الخيبري ، عبدالعزيز الجبرين ، عبدالله عطيف، عبدالله الخيبري، محمد كنو، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبدالوهاب جعفر، هتان باهبري، محمد الكويكبي، محمد السهلاوي، مهند عسيري، مجاهد المنيع.
ومن المقرر أن يخوض المنتخب خلال المعسكر مباراة ودية أمام منتخب مالدوفا في الـ26 من الشهر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .
من جهة أخرى يخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخرى في الـ28 من الشهر الجاري أمام منتخب العراق في مدينة البصرة العراقية ، عبر تشكيلة أعلن عنها في وقت سابق ، حيث تأتي المباراة بمبادرة من  رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ دعماً منه لرفع الحظر عن الملاعب العراقية .

زر الذهاب إلى الأعلى