[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب بنادي أرسنال راتبه بالملايين ووالدته تعيش في حاوية

يتقاضى لاعب خط وسط أرسنال أينسلي مايتلاند نيلس شهرياً 136 ألف جنيه أسترليني، وبالتالي فهو "غارق" في المال. لكن والدته تعيش في حاوية تفتقر لمؤهلات العيش البسيط.
وبحسب شبكة دويتشيه فيله، فإن الولد أينسلي مايتلاند نيلس، لاعب خط الوسط في أرسنال الانجليزي، راتبه الأسبوعي 30 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 34 ألف يورو. والأم هي جولس نيلس لديها إلى جانب أينلسي طفل ثانٍ يعيش لدى شقيقه في شقة فاخرة بلندن، أما هي فتعيش في حاوية منذ ثلاثة أشهر، تفتقر إلى شروط الحياة الأساسية وفق صحيفة "دي سان" الانجليزية.
وحسب تقارير إعلامية متطابقة فإن العلاقة بين أينسلي البالغ من العمر عشرين عاماً ووالدته منقطعة منذ مدة، بينما تفيد بعض الأنباء بأن العقد الذي وقعه أينسلي مع فريق أرسنال تحت 21 عاماً في 2015، كان النقطة التي أفاضت الكأس، إذ أن جولس متأكدة بأن أرسنال دفع بابنها لقطع علاقته بها. وليس هذا فقط ترى جوليس بأن ابنها غارق الآن في المال، وهذا ما جعله يفقد صوابه.
بيت العائلة فقدته جولس لكونها "لم تعد قادرة" على تحمل أعباء الإيجار. ولإيجاد سكن آخر، لا بد أن يقدم شخص ثالث تعهداً بتحمل تكاليف الإيجار. وعادة أفراد العائلة هم من يقومون بذلك، عدا أينسلي مايتلاند نيلس، الذي اكتفي بإرسال حصة من المال إلى والدته شهرياً، لكن ذلك لن يساعدها إطلاقاً على إيجاد سكن دون تعهد ضمانة رسمي.
والآن "أعيش في حاوية معدنية، دون نافذة ولا سجاد، ولا حتى دورة مياه ومكان للاستحمام"، تقول والدة إينسلي. وبحسرة تضيف: "ابني قادر على شراء شقة لي براتب أسبوعين فقط".
وحسب مصدر مقرب من لاعب أرسنال لم يكن الأخير على علم بالحالة العصيبة التي تعيشها والدته. بينما أفادت "دي سان" أن النادي الانجليزي رفض التعليق على هذه الأخبار.

زر الذهاب إلى الأعلى