نادي وحدة صنعاء ينظم حفلاً تكريمياً لأبطال الشتوي.. حصيلة الفائزين

نشوان نيوز - متابعات

نظم نادي وحدة صنعاء، أمس، حفل تكريم الأبطال والمبرزين في الملتقى الشتوي الرياضي الأول الذي نظمه النادي على مدى شهر، بحضور العديد من المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة في اليمن.
ووفقاً لوكالة سبأ، شارك في الملتقى الذي جرت منافساته في لعبة كرة القدم والسلة ألفان و 300 رياضي مثلوا عدد من أندية العاصمة و 80 فريقاً من مدارس وجامعات ومنظمات المجتمع المدني والجاليات ودور رعاية الأيتام.
وتخلل الحفل فقرات غنائية أحيتها نجمة فويس كيدز الطفلة ماريا قحطان والفنان خالد محرم وخالد الشيخ بالإضافة الى فقرة استعراضية في الفنون القتالية.

وجرى تكريم الأبطال في الملتقى الشتوي الذي انطلق في 31 يناير حيث توج فريق وحدة صنعاء في منافسات كرة القدم وجاء 22 مايو وصيفا.

كما تم تكريم مهاجم الشعب زكريا طواف بلقب هداف البطولة برصيد ثلاثة أهداف ونال لاعب اليرموك المخضرم عصام الذبحاني جائزة اللاعب المثالي.

وفي مسابقة كرة السلة لفئة الكبار أحرز فريق أهلي صنعاء البطولة وجاء الوحدة ثانيا وتم تكريم لاعب الأهلي محمد يعيش أفضل مسجل نقاط ولاعب الشرطة مسعود غازي أفضل مسجل رميات ثلاثية.

وفي فئة الناشئين نال الأهلي أيضا لقب البطولة متفوقا على فريق 22 مايو الذي حل ثانيا, كما تم تكريم لاعب الأهلي أحمد الجوزي كأفضل مسجل نقاط ورميات ثلاثية.

وضمن بطولة كرة القدم السباعية للمدارس الحكومية والأهلية للمرحلة الثانوية أحرز فريق مدارس النزيلي اللقب وجاءت مدارس الوحدة العربية ثانيا.

وفي منافسات المرحلة الأساسية حسم فريق مدارس الثريا لقب البطولة وحلت مدارس العلوم والتكنولوجيا في المركز الثاني.

وفي مسابقة دور الأيتام ومراكز رعاية الطفولة لفئة الناشئين أحرز فريق الملوك اللقب على حساب منافسه الشوكاني الذي حل ثانيا , وفي فئة البراعم توج فريق دار رعاية الأيتام بالبطولة وجاء الملوك ثانيا.

وفي مسابقة المبادرات الشبابية توج فريق مبادرة بصمتنا سلام باللقب وحل فريق مبادرة ايليت ثانيا, وفي منافسات المعاهد توج فريق معهد نيوهورايزون بلقب البطولة متفوقا على معهد فلاي الذي حل في المركز الثاني.

وضمن بطولة المنظمات حقق فريق المؤسسة الوطنية للتنمية والإستجابة البطولة على حساب منافسه منظمة التعاون الدولي صاحب المركز الثاني.

وفي إطار بطولة الجاليات فاز فريق الانترسوس (أ) بكأس البطولة وجاء فريق الانترسوس (ب) ثانيا.

وفي مسابقة الجامعات توج فريق الجامعة اليمنية بكأس البطولة وجاءت جامعة صنعاء في المركز الثاني.

حضر حفل التكريم القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي ومدير عام النشاط الرياضي بالوزارة عصام دريبان وأمين عام نادي الأهلي عبد الله جابر وأمين عام نادي 22 مايو سمير العماري وعدد من قيادات وزارة الشباب والأندية.

وكالات