[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

بن دغر: اطمئن الجميع حول صحتي.. وعودتي إلى عدن قريبة

أعلن رئيس الوزراء في اليمن أحمد عبيد بن دغر، الأربعاء، أنه سيعود قريباً إلى مدينة عدن، بعد رحلة علاجية بين السعودية ومصر.
وقال بن دغر في تغريدات له اليوم "أطمأن الجميع بأن حالتي الصحية جيدة جداً، وسأعود قريباً للعاصمة المؤقتة عدن، لمواصلة النضال والعمل تحت القيادة الشرعية لتحقيق آمال وتطلعات شعبنا في الأمن والاستقرار واستكمال استعادة مؤسسات الدولة، للسير قدما باتجاه تنفيذ مخرجات الحوار بإعتباره الإطار الجامع الذي توافقت عليه كل القوى".
وأضاف "أتقدم بالشكر والتقدير، لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ونائبه،واعضاء الحكومة ومجلسي النواب والشورى،وقادة الأحزاب السياسية والشخصيات الاجتماعية،ولكل من اطمئن على صحتي، وما عبروا عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء لي بالشفاء، على إثر الوعكة الصحية التي المت بي مؤخراً".
وتابع في التغريدات التي رصدها نشوان نيوز "أشكر ايضاً، كل الإخوة المسؤولين وسفراء الدول الشقيقة والصديقة، الذين اطمأنوا على صحتي بالزيارة أو الاتصال أو السؤال أو البرقيات، مقدراً لهم طيب مشاعر هم وسائلاً المولى العلي القدير أن يديم على الجميع موفور الصحة والعافية".

وكان بن دغر غادر عدن الشهر الماضي متوجهاً إلى السعودية حيث تعرض لوعكة وأكمل العلاج في مصر.

الجدير بالذكر أن المغادرة جاءت بعد الأحداث التي شهدتها عدن في يناير العام الجاري حيث صعدت القوى المحسوبة على المجلس الانتقالي الجنوبي للمطالبة بإسقاط الحكومة واتهمتها بالفساد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى