بالصور.. ظهور الكاتب والشاعر اليمني عبدالكريم الرازحي بعد أنباء احتجازه

بالصور.. ظهور الكاتب والشاعر اليمني عبدالكريم الرازحي بعد أنباء احتجازه
الرازحي في رحلة

نشر الكاتب والشاعر اليمني المعروف عبدالكريم الرازحي، صوراً من رحلة له، واكد أنهم تعرضوا للاحتجاز في إحدى مناطق ذمار جنوب صنعاء، رغم نفي رفاق له بالرحلة.

وقال الرازحي في  منشور صفحته الشخصية بفيسبوك أرفقه بصور من الرحلة “اكتشف الاستاذ النعمان ذات حبس وهو معتقل في واحد من سجون مصر في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، بأن حرية البول اهم من حرية القول، اما انا الذي شخت وشاخ قلمي وشاخت اصابعي من الكتابة فقد اكتشفت عصر يوم امس بعد احتجازنا في واد من وديان بلاد آنس محافظة ذمار  بان الأهم من حرية الاقلام حرية الاقدام، واهم من حرية التعبير حرية المشي”.

مواضيع مشابهة

ولم يوضح الرازحي تفاصيل عن الاحتجاز وما إذا كان قد استمرت لساعات، إلا أن طاهر عبدالحق، الذي كان في الرحلة مع الرازحي، نشر صورة يعيد نشرها نشوان نيوز، وعلق على خبر الاحتجاز أن “الخبر المفبرك الكاذب لم ياتي من اي عضو شارك في الرحلة وتفجأ الجميع بقصة هزلية”.

وقال عبدالحق في تعليق على الكاتب علي المقري ” كانت الرحلة عادية ولم يتم احتجاز اي عضو في الفريق. والخبر مفبرك ومن خيال شخص لم يكن معنا في الرحلة”.
وكان نشطاء تداولو على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً بتعرض الكاتب عبدالكريم الرازحي، للاعتقال، من نقطة تابعة للحوثيين، في ذمار، لكن من الواضح أنه لم يستمر.

رحلة عبدالكريم الرازحي وآخرين خارج صنعاء
رحلة عبدالكريم الرازحي وآخرين خارج صنعاء
رحلة الرازحي وآخرين خارج صنعاء