[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

خطوط الملكة بلقيس للطيران تدشن أولى رحلاتها الخرطوم - عدن.. صور

دشنت شركة خطوط الملكة بلقيس للطيران، السبت، أولى رحلاتها الجوية في مدينة عدن كأول شركة أهلية تدخل للمنافشة في النقل الجوي في اليمن ، منذ سنوات. في ظل الحرب.
وجاء التدشين وفقاً لبيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، خلال حفل، أقيم مطار عدن الدولي خطوط الملكة بلقيس للطيران، حيث دشنت أولى رحلاتها من مطار الخرطوم إلى مطار عدن الدولي ،وكانت هذه أول رحلة(الخرطوم - عدن - الخرطوم) برعاية شركة سبأ فون للهاتف النقال في اليمن.
وخلال تدشين طيران بلقيس، أوضح مدير مكتب طيران الملكة بلقيس فهد باطوق أن خطوط الملكة بلقيس تدشن أولى رحلاتها اليوم من مطار الخرطوم إلى مطار عدن الدولي.. مستطرداً أن الشركة حاليا تسيّر رحلتين في الأسبوع .. الأولى من (الخرطوم -عدن -الخرطوم)، والثانية (الخرطوم- سيئون –الخرطوم).

وقال المتحدث الرسمي باسم خطوط الملكة بلقيس جمال حيدرة إن "دخول طيران الملكة بلقيس إلى فضاء الملاحة الجوية يمثل أهمية منها تخفيف معاناة المواطنين في سهولة السفر من عدن إلى الخارج نظراً لتوقف كافة الشركات".

وأكد أن طيران الملكة بلقيس سيعمل في جو تنافسي مع الشركات الموجودة لتقديم خدمات أفضل .. مشيراً إلى توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتطرق إلى طيران الملكة بلقيس سيعطي مزايا وخصوصية للطلاب والمرضى والجرحى.

[custom-related-posts title="مواضيع مرتبطة" order_by="title" order="ASC" none_text="None found"]

من جانبه اشار القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبدالله حسين إلى اهمية انشاء شركة الطيران لتسهيل نشاط الأعمال الإنسانية في البلاد والمساهمة في انعاش الاقتصاد الوطني .

واكد مدير مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي " على اهمية تسهيل عمل الشركة ودعمها في تنفيذ عدد من الرحلات الجوية بالشكل المطلوب لخدمة المواطنين , خاصة مع توقف عددا من الشركات الاجنبية عن العمل بسبب الحرب.

تدشين خطوط طيران بلقيس في عدن اليمن
تدشين خطوط الملكة بلقيس للطيران في مطار عدن اليمن
تدشين خطوط طيران بلقيس في عدن اليمن
تدشين خطوط الملكة بلقيس للطيران في مطار عدن اليمن

زر الذهاب إلى الأعلى