[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

نجم الكرة المصري أبو تريكة يحضر مع المنتخب اليمني قبل مواجهة النيبال.. فيديو

قدم نجم كرة القدم المصرية السابق، محمد أبو تريكة، دعمه للاعبي المنتخب اليمني الأول لكرة القدم الذي يستعد لخوض موقعة مصيرية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019، يوم الثلاثاء أمام منتخب نيبال والمقررة في قطر ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

وحضر لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، ومحلل قنوات شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، في تدريبات المنتخب اليمني الذي يسعى إلى دخول التاريخ والتأهل للمرة الأولى في مسيرته لكأس آسيا من خلال تحقيق الانتصار على حساب نيبال للتأهل رسمياً، وفقاً لموقع صحيفة العربي الجديد اللندنية.

وحرص أبو تريكة وزميله السابق، وائل جمعة، على حضور تدريبات المنتخب اليمني وتحفيزه من أجل تحقيق الفوز على نيبال، من أجل إدخال الكرة اليمنية التي تعاني من ويلات الحروب تاريخ الكرة الآسيوية من أوسع أبوابها.

وحسب الموقع، فقد حظيت اللفتة التي قدمها اللاعب الخلوق وزميله المدافع السابق بموجة إعجاب كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المنتخب اليمني تخطى الصعوبات الجمة في مسيرته بالتصفيات رغم الأوضاع المأساوية التي تعيشها البلاد بسبب الحرب الدائرة في اليمن.

ويقف لاعبو المنتخب اليمني على مرمى انتصار واحد لتسجيل أكبر خطوة تاريخية في سجل الكرة اليمنية، إذ يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد منتخب طاجيكستان وبفارق نقطتين عن الفيليبين متصدرة المجموعة التي حسمت تأهلها للنهائيات الآسيوية فيما تبقى البطاقة الثانية حائرة بين اليمن وطاجيكستان والأخيرة تلعب مع المتصدر على أرضه في التوقيت ذاته الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى