فيديو جميع الأهداف.. منتخب اليمن يفوز على النيبال ويتأهل لكأس آسيا

نشوان نيوز - عدن

حقق منتخب اليمن لكرة القدم فوزاً على منتخب النيبال 2 مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة وتأهل خلالها المنتخب اليمني لأول مرة في تاريخ إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2019 المقرر إقامته في الإمارات.
وجاء تقدم منتخب اليمن في المباراة التي تابعها نشوان نيوز عن طريق ثنائية من لاعب المنتخب اليمني عبدالواسع المطري الذي سدد الهدف الأول في المباراة في الشوط الأول ثم سدد هدف التقدم الثاني في الشوط الثاني على حساب النيبال الذي نجح بتحقيق التعادل في الشوط الأول.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بمعنويات عالية بعد تأهله مباشرة الى النهائيات قبل المباراة بعد خسارة طاجيكستان من الفلبين 2 -1.

وفي التفاصيل، فقد سجل المطري بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء واستقرت في الزاوية 90 في الدقيقة 24.. ليسجل المنتخب النيبالي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول..

وفي الشوط الثاني قدم المنتخب اليمني أداء هجوميا عاليا، كان ابرزها تسديده اللاعب علاء الصاصي ومنعت العارضة النيبالية تسجيل الهدف في الدقيقة 68، ثم خطأ غير مقصود من الحارس النيبالي بعد عرضية لمنتخبنا ارتطمت بالقائم الايسر للحارس النيبالي في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة تحصل منتخبنا على ركلة جزاء بعد عرقلة للاعب محسن قراوي، في الدقيقة 83، التي سددها اللاعب عبدالواسع المطري على يسار الحارس النيبالي ويمنح منتخبنا الوطني التقدم بهدفين.

واهدر لاعبي منتخبنا العديد من الفرص التهديفية كان ابرزها تسديده في الدقيقة 88.

وجاءت نتيجة مباراة الفلبين أمام طاجيكستان لصالح منتخبنا الوطني، الذي ضمن بطاقة التأهل للنهائيات بغض النظر عن مباراته مع النيبال لكونه يملك 7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط طاجيكستان الذي أنهى التصفيات.

وتأهل المنتخب اليمني لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس أمم آسيا لكرة القدم 2019 المقرر ان تُقام في الإمارات، العام المقبل.

 

 

 

 

هدف التعادل النيبال مع اليمن في الدوحة قناة الكاس

 

 

 

 

نشوان نيوز