[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

إصابة القيادي حمدي شكري بحادث مروري في لحج.. صور

أكدت مصادر محلية في محافظة لحج جنوبي اليمن إصابة القيادي البارز فيما يعرف ب"المقاومة الجنوبية" وقائد اللواء الثاني عمالقة، حمدي شكري الصبيحي ، جراء حادث مروري الثلاثاء.
ووفقاً لروايات محلية اطلع عليها نشوان نيوز فقد تعرضت السيارة التي يستقلها القائد في المقاومة حمدي شكري الصبيحي لحادث مروري مروع على طريق الوهط في لحج، بما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.
وقال الصحفي أنيس منصور في تغريدة له إن "حالته الصحية حرجة يعاني من نزيف داخلي كلما تم التبرع له بدم ينزف تم تجهيز طائرة خاصة لنقله إلى الرياض لكن النزيف الداخلي اخر عملية السفر وقد توافدات قيادات كبيرة للاطمئنان عليه بينهم قائد المنطقة العسكرية ومحافظ لحج".
من جانبه، قالم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك بزيارة للاطمئنان على صحة شكري ووجه بنقلهما للخارج للعلاج.
وحسب مصادر في المجلس، قام بن بريك، بزيارة لكل من قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري الصبيحي، الذي تعرض لحادث مروري مؤسف، والشيخ ياسر العزي، الذي تعرض قبل أيام لمحاولة اغتيال فاشلة، في مدينة المنصورة، وذلك للإطمئنان على حالتهما الصحية، حيث يتلقيان العلاج في مستشفى البريهي بالعاصمة عدن.
وأضافت أن بن بريك استمع من الفريق الطبي المعالج لكل من شكري، والعزي على شرحٍ مفصلٍ عن حالتهما الصحية، حاثاَ الأطباءعلى إيلائهما العناية الطبية اللازمة.

إصابة حمدي شكري الصبيحي جراء حادث مروري في لحج
إصابة حمدي شكري الصبيحي جراء حادث مروري في لحج (تويتر)

 

كما وجه الشيخ بن بريك إدارة المستشفى، على سرعة تجهيز الإخلاء الطبي، لكل من شكري، والعزي لنقلهما إلى الخارج، لمواصلة تلقي العلاج.

هاني بن بريك يزور حمدي شكري الصبيحي
هاني بن بريك يزور حمدي شكري الصبيحي

وكان حمدي شكري برز خلال الأزمة في عدن عندماً قدم من الساحل الغربي في يناير العام الجاري على رأس لجنة الوساطة بين القوات الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي وأخرى موالية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى