[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

مصادر: وفاة أحد المرضى بسبب تعليق الرحلات في مطار سيئون

أفادت مصادر محلية في محافظة حضرموت شرقي اليمن وفاة احد المرضى المسافرين في مطار سيئون الدولي بسبب توقف الرحلات على إثر الإضراب.
واوضحت المصادر، أن الوفاة اليومعقب اعلان موظفي الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بمطار سيئون الدولي الإضراب الكلي ينا هذا الاربعاء 4 ابريل2018، على خلفية مطالب حقوقية.

وتسبب الاضراب الذي نفذته نقابة العمال في المطار إلى تعليق رحلات كانت مقررة اقلاعها من سيئون إلى القاهرة، الامر الذي فاقم من الوضع الانساني والصحي للمرضى المسافرين.

وكان المهندس حسن فرج الكثيري، مدير عام مطار سيئون الدولي، قال مساء الثلاثاء، في بيان له وجهه مدير الخطوط الجوية اليمنية – منطقة سيئون، ومدير محطة طيران السعيدة بالمطار ومدير مكتب طيران افريكانا اكسبرس بالمطار وحصل نشوان نيوز على نسخة منه انه "نتيجة لتعنت النقابة العمالية بمطار سيئون الدولي ورفضهم الرجوع عن قرارهم بالاضراب الكلي ليوم غدا الاربعاء الموافق 4 / 4 / 2018، فاننا نعلن عن تعليق خدمات المطار".

واضاف انه "بسبب هذا الاضراب، يتم الاعلان عن تعليق خدمات المطار وعدم القدرة على استقبال الرحلات ابتداء من يوم غدا الاربعاء الموافق 4/ 4/ 2018، وحتى اشعار اخر". محملا "المتسببين كامل المسؤولية".

ويعد مطار سيئون الدولي أحد اثنين مطارات عاملة في اليمن منذ سنوات، حيث توقفت الرحلات من وإلى أغلب المحافظات بسبب الحرب المستمرة في البلاد، بما في ذلك مطار صنعاء الدولي ، ويختار المسافرون من مختلف المحافظات السفر عبر مطاري سيئون أو عدن، رغم المسافة البعيدة التي يقطعها المسافرون.

زر الذهاب إلى الأعلى