طائرة إيرانية تهبط اضطرارياً في الدمام السعودية

نشوان نيوز - متابعات

اضطرت طائرة إيرانية تقل فريق استقلال طهران إلى الكويت للهبوط اضطراريا في مطار الدمام في السعودية أمس الخميس.
ونسبت قناة روسيا اليوم إلى مراسلها أن الهبوط الاضطراري سبب سوء الأحوال الجوية حيث كانت متجهة إلى الكويت

ونشر الفريق على قناته في تليغرام وصفحته في موقع تويتر صورة وأكد أن الطائرة هبطت في الكويت بعد أن حلقت من مطار الدمام في السعودية.

وتشهد الأحوال الجوية في السعودية حالة من عدم الاستقرار منذ أيام، مع هطول أمطار في العديد المدن.

وفي آخر بيان لها الجمعة اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، قالت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية إنه “ماتزال الفرصة مهيئه لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على الاجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض و الشرقية وكذلك على مرتفعات نجران ، جازان ،عسير وتمتد الى الباحة”.

الكويت للمواجهة

وكان نادي الهلال السعودي قد أعلن عن اختيار نادي الكويت الكويتي، لاحتضان اللقاء أما النادي الإيراني.

في المقابل، كشفت وكالات أنباء إيرانية عن اختيار نادي استقلال طهران الإيراني ملعب “عشق آباد” بتركمنستان، خلال مواجهة الهلال السعودي، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للعام الجديد 2018.

ويأتي اختيار النادي الإيراني للعاصمة التركمنستانية لاحتضان المباراة، بدلا من العاصمة العمانية مسقط، التي كانت معقلا لمواجهات الفريق أمام الأندية السعودية، في الموسم الماضي من دوري الأبطال.

ويتواجد الهلال واستقلال طهران الإيراني، ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، والتي تضم أيضا كلا من الريان القطري، والفائز من مواجهة الدور التمهيدي بين العين الإماراتي والمالكية البحريني.

متابعات