العميد الحمادي: قيادة اللواء 35 في تعز نقف أمام تحديات غير مسبوقة

نشوان نيوز - تعز

قال قائد اللواء 35 مدرع في تعز العميد عدنان الحمادي إن قيادة اللواء تواجه تحديات غير مسبوقة في ظل الأزمة الأخيرة التي تشهدها تعز.
وأوضح الحمادي في بيان أمس اطلع نشوان نيوز على نسهة منه، إن “قيادة اللواء 35 مدرع شرعية تقف أمام تحديات غير مسبوقة وهي تحديات تواجهها اليمن وتتربص بها عناصر داخلية وخارجية، فقد كان اللواء 35 على الدوام في مقدمة الصفوف لمواجهة العدو الذي أنقلب على مؤسسات الدولة بعد أن أتفق الشعب اليمني في حوار جامع شمل جميع أطياف المجتمع، مستخدماً في ذلك اسلحة الدولة في مواجهة الشعب ، ووفاء بما يقع علينا من مسؤولية اخلاقية ودستورية وتاريخية في استعادة الدولة من ايادي الانقلابيين”، حد وصفه.
وأضاف “ندرك تماماً ان التحدي الحقيقي الذي نواجهه يكمن بتحرير تعز في سبيل تحرير كل اليمن من المليشيا الإنقلابية ، وعلينا معرفة ان ذلك لن يكون إلا بتقديم مصلحة تعز واليمن على المصلحة الشخصية والحزبيةو بتجاوز خلافاتنا الداخلية”.
وأشار إلى “إن الأستمرار في إستهداف اللواء إما في تشتيت قوته الفعالة أو بإستهدافه من بعض المنابر الاعلامية ومواقع التواصل الأجتماعي او تخوينه ، هو أمر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف إثارة الشكوك حول اللواء وتضحياته، في الوقت الذي يخوض فيه اللواء 35 معركة الوطن في تعز و اليمن لإستعادة الدولة من أيادي المليشيا”، حسب تعبيره.
وأضاف “امام هذا الأمر نؤكد في قيادة اللواء 35 مدرع أننا سنستخدم كافة الوسائل العسكرية والقانونية التى كفلها القانون ، وذلك لنيل واستعادة كافة حقوقنا للمحافظة على جاهزية وتماسك اللواء كجزء من منظومة الجيش الوطني بقيادة المشير الركن/عبدربه منصور هادى القائد الأعلى للقوات المسلحة”.
وجاءت تصريحات الحمادي في ظل الأزمة التي تعيشها تعز بين الأطراف المتعددة المحسوبة على الشرعية والتي تصاعدت مؤخراً.

نشوان نيوز