المنتخب اليمني للتنس يحقق وصافة بطولة آسيا الدولية في بيروت

نشوان نيوز - متابعات

حقق المنتخب اليمني للتنس المركز الثاني في بطولة آسيا الدولية الثانية للتنس في فئة الزوجي والتي اختتمت أمس في العاصمة اللبنانية بيروت .
وجاء تحقيق المنتخب الوطني للمركز الثاني في البطولة إثر خسارته من نظيره اللبناني بمجموعتين مقابل لاشيء في مباراة الدور النهائي التي جرت بينهما على ملعب نادي الدامور بالعاصمة اللبنانية ، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية سبأ.
ومثل منتخب اليمن في المباراة النهائية اللاعبان أحمد عبادل وحسن إسحاق ، فيما مثل المنتخب اللبناني الذي أحرز المركز الاول في البطولة اللاعبان مصطفى ناطور وكاراو ابو خاطر.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني سلطان المسمري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن حصول لاعبي المنتخب الوطني على وصافة البطولة الآسيوية إنجاز كبير لاتحاد التنس والاسكواش يضاف إلى رصيدهم وانجازاتهم على المستوى الخارجي .
وأشاد بمستوى تنظيم الاتحاد الاسيوي للتنس لهذه البطولة التي شارك فيها 16 لاعبا مثلوا منتخبات لبنان ، الأردن ، سوريا ، العراق ، اليمن ، بريطانيا ، و الامارات.
ونوه المسمري بدعم قيادة الإتحاد العام للتنس ممثلة برئيس الاتحاد محمد رزق الصرمي و أعضاء الاتحاد وتواصلهم الدائم ومؤازرتهم للمنتخب لتحقيق هذا الانجاز ورفع اسم اليمن عاليا في المحافل الخارجية.
الجدير ذكره أن المنتخب الوطني استطاع المشاركة في بطولة آسيا للتنس في لبنان بعد رحلة طويلة بسبب المعوقات المتعلقة بالسفر من اليمن في ظل إغلاق أغلب المطارات والأوضاع الأمنية والسياسية المتفرقة.
نشوان نيوز