[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
عربي ودولي

محمد بن سلمان يوجه برقية لعبدالعزيز بن نايف حول آداء الداخلية السعودية

وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، برقية إلى وزير الداخلية السعودية ، الأمير عبد العزيز بن سعود، عقب حادث إطلاق النار في منطقة الخزامي بالقرب من القصر الملكي.
ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية واس ، شكر بن سلمان، أمس الأحد، وزير الداخلية على النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال الفترة الماضية.
وقال في برقيته إن المؤشرات أظهرت انخفاضا في نسب جرائم العرض والسرقة والسطو المسلح، كما شمل الانخفاض أعداد الحوادث المرورية والمتوفين بسببها.

وأضاف أنه: "في مجال أمن الحدود ومكافحة تهريب وترويج المخدرات، ارتفع مستوى الأداء في ضبط المهربين بنسبة 7.1%، وفي ضبط المتسللين عبر الحدود بنسبة 35.5%، وفي ضبط المتهمين في قضايا المخدرات بأنواعها بنسبة 34.95%، وفي مجال متابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أسفرت الإجراءات القائمة في الحملات الأمنية المشتركة عن ضبط 984007 مخالفين حتى تاريخه".

وتابع بن سلمان: "لكم كافة الشكر على هذا الأداء المميز الذي يؤكد حرص الجميع وعزمهم على مواصلة العمل بهمة وعزم".

وجاءت برقية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، عقب ليلة مضطربة عاشتها الرياض، مساء السبت، حيث وقع إطلاق نار في حي الخزامي الذي تقع فيه القصور الملكية، قبل أن تصدر شرطة الرياض بياناً يوضح أن السبب كان طائرة درون بدون طيار تابعة لأحد الأشخاص اقتربت من القصر الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى