تكريم رموز أدبية باليوم العالمي للكتاب برعاية يمن موبايل في صنعاء

نشوان نيوز - صنعاء

كرم وزيرا الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير والثقافة عبد الله أحمد الكبسي، (في حكومة عبدالعزيز بن حبتور)، في صنعاء، أمس الأول، رموزاً من الكتاب والأدباء اليمنيين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للكتاب .

وحسب بيان، فإنه وخلال الاحتفال الذي اقيم باليوم العالمي للكتاب القى وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات نبيل العياني كلمة أشارت إلى أن هذا الاحتفاء يأتي تكريما للكاتب اليمني الذي أسهم في إثراء الساحة الوطنية والعربية بالكتابة في مجالات الأدب والثقافة.

ونوه الوكيل العياني باهتمام وزارة الإتصالات في إقامة هذه الإحتفائية ضمن المسئولية الاجتماعية تجاه الكتاب والمثقفين إلى جانب اهتمامها بالصحة والتعليم والثقافة .. شيدا بما قدمه الكتاب والشعراء والأدباء اليمنيين من أعمال على الساحة الوطنية والعربية.

فيما أوضح نائب رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين في صنعاء جميل مفرح إلى أن الاحتفاء بالكاتب اليمني هو احتفاء بالكتابة . معبرا عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل مجموعة الاتصالات في تكريم نخبة من الكتاب والمثقفين.

وأعرب عن أمله في أن تبقى هذه المبادرة تقليدا سنويا يتم خلالها تكريم كوكبة من الكتاب والمبدعين .

بعد ذلك قام وزيرا الاتصالات وتقنية المعلومات والثقافة ونائب وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ فؤاد ناجي ونائب وزير الاتصالات مصلح العزير، بتكريم عدد من الكتاب اليمنيين بدروع مجموعة الاتصالات.

حضر الفعالية وكيل وزارة الاتصالات هاشم الوشلي ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية الدكتور علي ناجي نصاري ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام علي الحملي ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد علي مرغم.

نشوان نيوز