برشلونة نادم بعد رفض التعاقد مع صلاح بمبلغ زهيد

نشوان نيوز - متابعات

كشفت تقارير إخبارية إسبانية عن كواليس تعود إلى الصيف الماضي ، جعلت فريق برشلونة نادم بشأن رفض التعاقد مع الجناح المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح .

ونشر موقع “دياريو غول” الرياضي الإسباني تقريرا أشار فيه إلى أن البارسا رفض الصيف الماضي التعاقد مع صلاح ، من روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو. وأوضح أن الفريق الكتالوني فضل ضم لاعب بروسيا دورتموند عثمان ديمبلي بدلا منه، وفقاً لسبوتنيك الروسية .
وكان المصري صلاح قد انتقل الصيف الماضي إلى ليفربول من روما الإيطالي مقابل 40 مليون يورو، وقدم أداء مذهلا متصدرا لائحة هدافي الدوري الإنجليزي “البريمرليغ ” وساهم في تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

من جانبه، نقل الموقع الإسباني عن مصادر داخل برشلونة أن ” إدارة النادي تشعر بالندم على عدم التعاقد مع صلاح الصيف الماضي ، لما يقدمه اللاعب المصري من مستويات رائعة مع ليفربول “.
وكشف “دياريو غول” عن أن الفريق الكتالوني يفتح حاليا قنوات الاتصال مع اللاعب المصري وفريقه من أجل ضمه الصيف المقبل، خوفا من انتقاله إلى غريمه ريال مدريد.

وسجل نجم الكرة المصري محمد صلاح 43 هدفا في 47 مباراة خاضها مع ليفربول في كل المسابقات هذا الموسم، بينما لم يقدم ديمبيلي الإضافة لبرشلونة، لكثرة الإصابات التي أبعدته عن الملاعب نحو 20 مباراة في مختلف المسابقات ، بجانب عجزه عن التأقلم مع الأجواء في الفريق الكتالوني.

نشوان نيوز