تفاصيل اجتماع السفير السعودي بمحافظ سقطرى ومسؤولي محليين

نشوان نيوز - سقطرى

اجتماع في محافظة سقطرى يضم السفير السعودي لدى اليمن والذي يزور المحافظة مع مسؤولي المكاتب التنفيية والإدارة المحلية

شهدت سقطرى اليوم اجتماعاً بين المحافظ رمزي محروس مع السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر بحضور مسؤولي الإدارة المحلية وجرى الإعلان عن إنشاء مكتب للإعمار.
وأوضح بيان لمكتب محافظ سقطرى رمزي محروس حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أنه اجتمع مع السفير السعودي محمد آل جابر بحضور وزير الثروة السمكية فهد كفاين ووزير الاشغال العامة والطرق معين عبدالملك، للاطلاع على احتياجات المحافظة وتلمس هموم المواطنين.

واستمع االسفير السعودي محمد آل جبر، من مدراء مكاتب التنفيدية بالمحافظة، لأبرز الصعوبات التي يواجهها السكان، والمشاريع الملحة التي تحتاجها المحافظة، لتسهيل حياة المواطنين.

كما اكد آل جبر ان اشقائنا في اليمن وخاصة جزيرة سقطرى تحضى اهتمام كبير من المملكة العربية السعودية وذلك عبر مركز سلمان للإغاثة أو عبر المنظمات الإنسانية المختلفه وذلك يساعد الشعب اليمني بدون تمييز.موجهاً بإنشاء أول مكتب إعمار في محافظة أرخبيل سقطرى.

ومن جانبه، حسب البيان، اعرب محافظ سقطرى رمزي محروس عن “ارتياحه لما تقوم به المملكة العربية السعودية وخاصة عن إنشاء أول مكتب الإعمار لدى المملكة في الارخبيل”.

حضر اللقاء، وزير الثروة السمكية فهد كفاين ووزير الاشعال العامة والطرق معين عبد الملك ووكيلي المحافظة رائد الجريبه وصالح علي ومدير الجهاز الأمن القومي العقيد أحمد سعد ومدير أمن الشرطة المحافظة العميد علي احمد الرجدهي ومدير عام مدرية حديبوه سالم داهق ومدراء المكاتب التنفدية.

نشوان نيوز